الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

أفضل حيلة تساعدك في معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021 ؟ يبحث الكثير عن شرح كيفية معرفة الأشخاص الذين حظروني في الواتس اب، فهل بالفعل توجد طريقة فعالة للتحقق من هذا الأمر أم لا ؟ سنقوم بالرد عن هذا السؤال وتوضيح كل شيء بالتفصيل وعن تجربة .

مع اختفاء الصورة الشخصية وآخر ظهور وعدم رؤية الحالات لأي شخص في الواتساب، هنا يعتقد البعض أن هذا الشخص قام بحظره في الواتساب، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، فربما قام هذا الشخص بحذف أو إخفاء الصورة الشخصية وآخر ظهور بجانب أنه قد لا يقوم بنشر حالات على الواتس .

أيضًا، لا يعني ظهور علامة صح واحدة في الواتس اب بأن هذا الشخص قام بحظرك، فربما قام بإلغاء تثبيت التطبيق من على الهاتف، أو قد لا يكون متصل بالإنترنت .

السؤال الآن، ما هي أفضل طريقة يمكن أن تساعدك في معرفة من حظرك على الواتس اب 2021 ؟ بعد سلسلة من التجارب وجدت أن أفضل طريقة لمعرفة من حظروني في الواتس اب تكمن في إنشاء جروب أو مجموعة في الواتساب ومن ثم محاولة إضافة هذا الشخص .

اقرأ أيضًا : كيفية حماية الواتس 2021 | أهم إعدادات الأمان التي يجب على الجميع استخدامها لحماية خصوصيتهم

إذا تم إضافته في المجموعة بنجاح فهذا دليل على أن هذا الشخص لم يقوم بحظرك بالتأكيد، أما إذا ظهرت لك رسالة “تعذر إضافة” فهذا يدل على قيام هذا الشخص بحظرك في تطبيق الواتس .

كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

من حظرك على الواتس اب

إليكم مثال لتوضيح أكثر لطريقة معرفة من حظرك على الواتس اب، افتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك، ثم انقر على “الثلاث نقاط” بالأعلى، بعد ذلك انقر على خيار “مجموعة جديدة”، وهنا سيطلب منك تطبيق الواتساب إضافة أشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى المجموعة، حدد على هذا الشخص الذي تشعر بأنه قام بحظرك في الواتس، وانقر على “السهم” الموجود بالأسفل .

كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

هنا، سيطلب منك إدخال اسم للمجموعة الخاصة بك، ادخل أي اسم على حسب راحتك، ثم انقر على علامة “صح” الموجودة جهة اليسار لحفظ التعديلات الخاصة بك .

من حظرك على الواتس اب

اقرأ أيضًا : حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

الخطوة الأهم، إذا نجحت عملية إضافة هذا الشخص إلى المجموعة فهذا دليل على أنه لم يقوم بحظرك من الأساس، أما في حالة إذا ظهرت معك رسالة “تعذر إضافة” كما في سكرين شوت أدناه، فهذا دليل على أنه حظرك بالفعل في الواتس .

من حظرك على الواتس اب

يعتبر هذا الشرح من أفضل حيل الواتساب 2021، لأنه يساعدك بطريقة موثوق فيها 100% في معرفة من حظرك على الواتس اب على الهواتف والأجهزة .

اقرأ أيضًا : واتساب ويب يدعم بصمة الإصبع والوجه | إليكم طريقة التشغيل

الآن، لا تذهب بعيدًا قبل أن تخبرني برأيك في هذه الحيلة ؟

شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى