الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro تسريب جديد للهاتف يظهر كاميرا مدهشة!

ون بلس 9 برو يأتي بكاميرا مدهشة

كشف تسريب جديد عن صور حديثة يُقال أنها لهاتف ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro، وبحسب التسريب فإنّ الهاتف يأتي بكاميرا قوية جدًا تتجاوز أي هاتف آخر من OnePlus.

تفاصيل كاميرا ون بلس 9 برو

ووفقًا للتسريب تُظهر الصورة التي تم تسريبها لـ OnePlus 9 Pro العلامة التجارية لكاميرا Hasselblad، بالإضافة لذلك تبدو الصور مشابهة للصور المسرّبة لنموذج OnePlus الأوّلي والذي ظهر العام الماضي، ولكن توجد بعض الاختلافات الجوهرية، حيثُ تظهر التسريبات الحديثة الجهاز بشاشة منحنية، ولكنّ غالبية الشائعات تشير إلى أنّ OnePlus 9 يستخدم شاشة مسطحة.

ون بلس 9 برو

بالإضافة لذلك يوجد اختلاف آخر يتعلّق بنتوء الكاميرا الخلفية، حيثُ يظهر النموذج الأولي لجهاز OnePlus 9 بالإضافة للصور الحديثة المسربة تصميمات نتوء متشابهة مع عدستين كبيرتين على سطح زجاجي مرتفع يبدو أنه إطار معدني حول الحافة يفصله عن الهاتف.

ومع ذلك، فإن هاتف ون بلس برو OnePlus 9 Pro الذين ظهر في التسريب يتميز بعدستين أخريين للكاميرا وعلامة تجارية Hasselblad، حيثُ تُعد هذه العلامة التجارية خطوة مهمة لـ OnePlus في حال كان التسريب دقيقًا، حيث ابتعدت العلامة التجارية عن الهواتف، وتعد كاميرات Hasselblad ممتازة ولكنّها مكلفة، لذلك من الممكن أن تضيف هذه العلامة التجارية أشياء جيدة لـ OnePlus 9 Pro. 

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

وبغضّ النظر عن العلامة التجارية للكاميرا، تؤكد الصور المسربة أيضًا أن شريط تمرير التنبيه يعود إلى OnePlus 9 Pro، بالإضافة إلى ذلك، تظهر صورة من إعدادات الهاتف معدل تحديث 120 هرتز وشاشة بدقة 3120 × 1440 بكسل مع خيار التبديل إلى دقة FHD + منخفضة للحفاظ على عمر البطارية.

مواصفات ون بلس 9 برو

بحسب تسريبات سابقة يأتي هاتف ون بلس 9 برو بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4710 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنّ البطارية تكون غير قابلة للإزالة، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 11.

وفيما يتعلّق بنوع الشاشة من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Fluid AMOLED 6.78 إنش، بالإضافة لمعدّل تحديث 120 هرتز.

هل ترى إضافة الكاميرا الجديدة مهمة لسلسة هواتف OnePlus؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى