الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha ملصق ترويجي يؤكد اقتراب موعد إطلاقه بتصميم خيالي

أحدث التسريبات حول شاومي مي مكس الفا 2

كشفت ملصق ترويجي جديد أن شركة شاومي تستعد غدًا للكشف عن معلومات وتفاصيل جديدة حول الهاتف القادم شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha الذي قد يحتوي على الشاشة المنحنية من الجانبين بنظام الشلال المذهلة والجديدة القادمة من الشركة. وتشير هذه المعلومات إلى أن الهاتف قادم قريبًا.

ملصق ترويجي لهاتف شاومي مي مكس الفا 2

شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha ملصق ترويجي يؤكد اقتراب موعد إطلاقه بتصميم خيالي
ملصق ترويجي لهاتف شاومي مي مكس الفا 2

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا عن بعض مواصفات وتصميم الهاتف القادم شاومي مي مكس الفا 2 من خلال بعض الصور فهو سيأتي بشاشة ملتفة حول الهاتف حتى النقطة التي يلتقي فيها بنظام الكاميرا في الخلف.

ومع ذلك، يبدو أن هناك زيادة في نسبة الشاشة بإلغاء “الشريط الأسود الكبير” في الخلف، مما يضمن حصوله على تغطية شاشة حقيقية بزاوية 360 درجة من الأمام إلى الخلف.

شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha ملصق ترويجي يؤكد اقتراب موعد إطلاقه بتصميم خيالي

بالنسبة للكاميرا الموجودة في شاومي مي مكس الفا 2، نظرًا لأن “الشريط الأسود الكبير” في الخلف قد اختفى، فقد تم ترتيب الكاميرات الخلفية الثلاثية أفقيًا في أعلى الهاتف. ولأن كلا جانبي الجهاز عبارة عن شاشة، يمكنك بسلاسة استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية. بشكل عام، يبدو تأثير شاشة شاومي مي مكس الفا 2 مذهلًا جدًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس Xiaomi Mi Mix القادم هل سيكون أغلى هاتف في تاريخ الشركة ؟

تفاصيل براءة الاختراع لـ شاومي مي مكس الفا

حصلت الشركة على الموافقة على براءة اختراع من قبل نظام لاهاي الدولي للتصميم التابع للمنظمة العالمية للملكية الفكرية.

وأظهرت بعض التسريبات نماذج ثلاثيّة الأبعاد لبراءة الاختراع الجديدة، حيث يذكرنا هذا النموذج ببراءة اختراع قديمة، وبينما تعمل معظم الشركات الكبرى على الهواتف الذكية القابلة للطي، فإنّ شركة شاومي هي الوحيدة التي تحاول تجربة أشياء جديدة على لوح زجاجي مستطيل الشكل.

شاومي مي مكس الفا

في وقت سابق، تم نشر إحدى براءات اختراع شاومي التي تحتوي على شاشة عرض محيطيّة بالإضافة لكاميرا منبثقة في الأعلى، وتمّ التلميح إلى وجود كاميرا منبثقة وهاتف ذكي بشاشة كاملة. 

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha هاتف جديد من شاومي بتصميم خيالي

ومع ذلك فإنّ أحدث براءة اختراع مختلفة بعض الشيء، حيث تتميز بتصميم مزدوج للشاشة ولكن بدلاً من إعداد كاميرا سيلفي ميكانيكية، هناك درجة تشبه iPhone.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في الجزء السفلي مكبر صوت وميكروفون أساسي وموصّل للصوت مقاس 3.5 ملم بالإضافة لمنفذ Type-C.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها شاومي على براءة اختراع لهاتف ذكي غير عادي، لقد صنعت في الواقع جهاز مي مكس الفا بطريقة مماثلة، ومع ذلك لم يدخل الجهاز مرحلة الإنتاج الضخم، وبالتالي من غير المتوقّع أن تظهر براءة الاختراع الجديدة كتصميم تجاري.

وتعمل شاومي على بعض الهواتف الذكية المستقبلية للتسويق، ومن المتوقع أن يتم تجهيز ثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي لإطلاقها هذا العام.

اقرأ أيضًا: هاتف بدون منافذ وشاشة منحنية من 4 جهات .. نموذج جديد من شاومي تعرفوا عليه

هل أنت متحمس لتجربة هاتف بشاشة منحنية وملتفة حوله؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى