الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 يظهر على منصة Geekbench

هاتف جديد من ريلمي

من الواضح أنّ شركة ريلمي Realme الصينيّة تستعدّ لإطلاق هاتف جديد وغامض، حيث ظهر هاتف ريلمي نارزو 30 على منصّة Geekbench، وفي وقت سابق تم رصد الهاتف في مواقع الشهادات الماليزيّة والأوروبية، ومن الواضح أيضًا أن الشركة تختبر أداء الجهاز داخليًا قبل إطلاقه بشكل رسمي.

مواصفات ريلمي نارزو 30

جاء الهاتف الخاص بالشركة يحمل رقم طراز Realme RMX3085، وفيما يتعلّق بالمعالج أظهرت القائمة أنّ الجهاز مدعوم بمعالج ميديا تيك ثماني النواة، والذي يبلغ تردده الأساسي 2.0 جيجاهرتز، وهو Helio G95، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أفاد التسريب أن ريلمي نارزو 30 يقترن بذاكرة تخزين عشوائيّة سعتها 8 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يعمل على نظام تشغيل أندرويد 11.

 ريلمي نارزو 30

حيث يتميّز معالج الهاتف بأداء ممتاز في الاستخدام العادي، مثل تصفح الفيديوهات وتصفح منصات التواصل الاجتماعي، وفيما يتعلّق بالألعاب صُمم المعالج ليكون مناسبًا للفئة المتوسطة من الألعاب، حيث يوفّر أقصى سرعة معالجة بالإضافة لأداء جرافيكس عالي، دون وجود أيّ تقطيع داخل الألعاب.

وفيما يتعلّق بالاختبار، سجّل هاتف ريلمي نارزو 30 536 في الاختبار أحادي النواة، وفيما يتعلّق بالاختبار متعدد النواة سجّل الهاتف 170 بحسب ما جاء في منصّة Geekbench.

ولم تظهر التسريبات التفاصيل الكاملة للجهاز، وكان هناك هواتف أخرى تعمل بنفس المعالج الذي يعمل به هذا الجهاز مثل جهاز Realme 7 وجهاز Realme Narzo 20 Pro، ومن الممكن أن تشهد الأيام القادمة مزيدًا من التفاصيل بخصوصه.

وتأتي هواتف نارزو بعدّة إصدارات كما أوضحت الشركة، بما في ذلك هاتف ريلمي نارزو 20، وكانت الشركة في 21 سبتمبر الماضي، قد أعلنت في مؤتمر رسمي على حساباتها عبر منصّات التواصل الاجتماعي عن مواصفات هاتف نارزو 20.

مواصفات نارزو 20

يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 إنش، كما وتأتي الشاشة بدقّة 720×1600 بكسل، وفيما يتعلّق بالمعالج يعمل الهاتف بمعالج Helio G85.

ريلمي نارزو 30 - Realme Narzo 30 يظهر على منصة Geekbench

وبخصوص البطاريّة يعمل الهاتف ببطّارية كبيرة 6000 مللي أمبير، بالإضافة لذلك تكون البطارية غير قابلة للإزالة، كما وتدعم الشحن السريع بـ 18 واط.

وفيما يتعلّق بالكاميرا يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثية، وتأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 48 ميجا بكسل، أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقّة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة هي كاميرا ميكرو تُستخدم للتصوير القريب للمجسّمات الصغيرة وتأتي بدقّة 2 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

ريلمي نارزو 20

ويأتي معالج الجهاز ليدعم تشغيل الألعاب بالإضافة للأداء القوي الذي يتميز به، وفي ما يتعلّق بذاكرة التخزين يأتي الهاتف بإصدارين أحدها بذاكرة 64 جيجابايت، والإصدار الآخر بسعة 128 جيجابايت.

هل تنتظر إعلان شركة ريلمي عن هاتفها الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى