الأجهزة اللوحيةالأسعارسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Samsung Galaxy Tab S7 و سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس +Galaxy Tab S7 مع تفاصيل جديدة

تعديلات سامسونج جالكسي تاب اس 7 و تاب اس 7 بلس

أفادت آخر التقارير أنّ شركة Samsung قامت بتحديثات على جهازيّ: سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Galaxy Tab S7 و سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس +Galaxy Tab S7.

سامسونج جالكسي تاب اس 7

خيارات ألوان سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس

ذكرت التسريبات أن سامسونج تقوم حاليًا بإدراج خيار ألوان Phantom Navy ، وتفيد بوجود اللون الأزرق الجديد للجهاز ، لكنه غير متوفر في الوقت الحالي ويمكننا العثور عليه فقط في موقع Samsung الألماني على الويب. ويأتي Phantom Navy جنبًا إلى جنب مع خيارات ألوان Mystic Black و Mystic Bronze و Mystic Silver.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكر المسرب الشهير Roland Quandt أن Samsung ستبدأ قريبًا في تقديم طراز بذاكرة تخزين 512 GB من +Galaxy Tab S7.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس

وقالت سامسونج أن كلًا من Galaxy Tab S7 وS7 Plus  يجمعان بين القوة التي توفرها أجهزة الكمبيوتر ومرونة الأجهزة اللوحية “التابلت”، بالإضافة إلى ميزات الاتصال التي توفرها الهواتف الذكية، مع مميزات القلم الرقمي S Pen المرفق مع التابلت.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس

يعمل كل من سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Samsung Galaxy Tab S7 و +S7 بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة OneUI 3.1 ، كما يعمل كلا الجهازيْن بمعالج ثماني النواة من كوالكوم سنابدراغون (Snapdragon 865+ plus).

ويأتي كل من سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Galaxy Tab S7 و +Tab S7 بتصميم من الألمونيوم بحواف دائرية، وذلك بثلاثة ألوان متنوعة تشمل النحاسي أو البرونزي والأسود والفضي، وذلك بوزن يتراوح بين 500 و575 جرام.
يحتوي كلاهما على شاشات 120 هرتز ، لكن جهاز Galaxy Tab S7 يستخدم شاشة LTPS TFT مقاس 11 إنش، بينما +Tab S7 يحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 12.4 إنش.

جالاكسي تاب S7جالاكسي تاب S7 بلس 
الشاشة من نوع LTPS TFT مقاس 11 إنش ، بدقة 2560×1600 بكسل (+QHD)، وبتردد 120 هرتز SuperAmoled مقاس 12.4 إنش، بدقة QHD+) 2800×1752) بكسل بتردد 120 هرتز
المعالجكوالكوم +Snapdragon 865 بلس كوالكوم +Snapdragon 865 بلس 
نظام التشغيلأندرويد 10 مع واجهة سامسونج OneUIأندرويد 10 مع واجهة OneUI
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 أو 8 جيجابايت ذاكرة (رام) سعتها 6 أو 8 جيجابايت 
التخزينذاكرة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت ، قابلة للتوسع ببطاقة ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت128 أو 256 أو 512 جيجابايت ، قابلة للتوسع بذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت
الكاميرات كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
وكاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.0 + الثانية بزواية عريضة بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.2
كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
وكاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.0 + الثانية بزواية عريضة بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.2
البطاريةضخمة جدًا سعتها 8000 ميللي أمبير/ساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.هائلة سعتها 10090 ميللي أمبير/ساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.
شبكات الاتصاليدعم الجيل الثاني والثالث والرابع والخامسيدعم الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس
الألوانالنحاس والأسود والفضي النحاس والأسود والفضي 
مستشعر البصمةعلى الجهة الجانبيةمدمج في الشاشة نفسها
السعر يبدأ 650 من دولار أمريكي يبدأ من 850 دولار أمريكي 

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Galaxy Tab S7 Lite قيد التطوير حاليًا بثلاثة طرز جديدة

ويدعم كلا الجهازين التوصيل بغطاء لوحة المفاتيح، مع وجود منفذ USB-C للشحن وتوصيل السماعات، ع دعم كل من واي فاي 6 وبلوتوث 5، ويتوفر كلا الجهازين بإصدارين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G. 

ويدعم كل من سامسونج جالكسي تاب اس 7 وتاب اس 7 بلس خدمة الألعاب الجديدة من مايكروسوفت Xbox GAME PASS، والتي توفر للمستخدم لعب أكثر من مئة لعبة من ألعاب اكس بوكس مباشرة عبر الإنترنت، بما في ذلك Minecraft Dungeons و Gears 5 و Sea of Thieves و Halo، مع إمكانية توصيل ذراع تحكم للعب.

ويأتي كل من Galaxy Tab S7 و +Tab S7 مع القلم الرقمي الجديد S Pen، والذي يمكن لصقه مغناطيسيًا على الجهة الخلفية للتابلت، والذي يتيح للمستخدم الرسم مثل رسم القصص المصورة من خلال تطبيق Clip Studio Paint الذي يأتي مثبتا مسبقا على التابلت، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الملاحظات والكتابة مع تحويل خط اليد إلى نصوص من خلال تطبيق ملاحظات سامسونج، إلى جانب إمكانية إنشاء ملفات PDF وإضافة تنويهات عليه ومشاركته، مع مزامنة الملاحظات بين أجهزة الكمبيوتر والهاتف والتابلت.

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Galaxy Tab S7 Lite قيد التطوير حاليًا بثلاثة طرز جديدة

ما رأيك في جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 و تاب اس 7 بلس ؟ هل تفكر باقتناء أي منهما ؟ شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى