الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro سيحصل على قدرة شحن سلكي مخيبة للآمال

أحدث التسريبات حول شاومي مي 11 برو

تستعد شركة شاومي للإعلان عن الهاتف الذكي الرائد شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro بالتزامن مع الإطلاق العالمي الأول لهاتف مي 11 في 8 فبراير. لقد كشفت التسريبات عن بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف القادم من بينها مواصفات البطارية. واليوم، سنوضّح في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول هاتف شاومي مي 11 برو والتي تكشف عن قدرة شحن بطاريته.

قدرة الشحن في هاتف شاومي مي 11 برو

كشفت أحدث التسريبات أن هاتف شاومي مي 11 برو Mi 11 Pro لن يتلقى شحنًا فائق السرعة بسعة تزيد عن 100 واط.

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro سيحصل على قدرة شحن سلكي مخيبة للآمال
قدرة الشحن في هاتف Xiaomi Mi 11 Pro

لقد اعتمدت شاومي شاحنًا جديدًا ينتج طاقة بقوة 67 واط. وفقًا للبيانات الأولية ، سيتم توجيهه إلى هاتف جديد قوي وأقربها هو Xiaomi Mi 11 Pro. وإذا تم التأكد من صحة التسريبات، فسيتم شحن الهاتف أسرع من مي 11، لكنه لن يصل إلى مي 10 الترا.

تسريبات جديدة حول بطارية شاومي مي 11 برو

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro سيحصل على قدرة شحن سلكي مخيبة للآمال
شاومي مي 11 برو

كشفت التسريبات عبر الموقع الصيني الشهير ويبو سيتم تزويد هاتف Xiaomi Mi 11 Pro القادم ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير. يُقال أيضًا أن الشركة اختارت تكوين بطارية ثنائية الخلية، مما يتيح تقنية شحن أسرع وأكثر فعالية.

يقال أن الشركة يمكن أن تقدم دعم شحن سريع بقدرة 200 واط في هاتف Xiaomi Mi 11 Pro إلى جانب الشحن اللاسلكي بقوة 67 واط. هناك احتمال أن يأتي الهاتف مزودًا بشحن سريع 120 واط وشحن لاسلكي 80 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريب غطاء حماية يكشف التصميم الخلفي للهاتف

تصميم شاومي مي 11 برو حسب التسريبات

وفقًا للتقارير السابقة الصادرة عن المسرّب DigitalChatStation، فإن معايير شاشة Xiaomi Mi 11 Pro و Xiaomi Mi 11 هي نفسها تمامًا، مما يعني أن شاشة هاتف Xiaomi Mi 11 Pro ستحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في أعلى الجهة اليسرى. ومع ذلك، ستكون هناك تغييرات كبيرة في تصميم الكاميرا الخلفية.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي مي 11 لايت Xiaomi Mi 11 Lite و صور جديدة تظهر في أحدث التسريبات

وفي أحدث التسريبات التي قمنا بتوضيحها سابقًا عبر رقمي TV ، كشف تاجر تابع لجهة خارجية غطاء حماية خلفي للهاتف مصنوع من السيليكون. ومن خلال وحدة الكاميرا حصلنا على نظرة على تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف شاومي مي 11 برو، حيث سيأتي هذا الجهاز مزودًا بكاميرا خلفية رباعية العدسة مع تغيير كبير في تصميمها.

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريب غطاء حماية يكشف التصميم الخلفي للهاتف
شاومي مي 11 برو

وكانت التقارير ذكرت في وقت سابق، أن طراز Xiaomi Mi 11 Pro سيكون مزودًا بكاميرا أمامية تحت الشاشة من الجيل الثالث والتي تعمل شاومي على تطويرها. كما وأعلنت شاومي في أغسطس من العام الماضي أن تقنية الكاميرا تحت الشاشة بجيلها الثالث ما زالت في مرحلة الإنتاج والتطوير، وأضافت أنه من المتوقع أن يتم إنتاجها بكميات كبيرة رسميًا العام المقبل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro يظهر بكاميرا جديدة كليًا وبخياريْن من الألوان

ما هي المواصفات التي تتوقع أن تقوم شاومي بتحسينها في النسخة برو القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى