ابلالهواتف الذكية

شكل ايفون 13 – iPhone 13 يظهر لأول مرة في تسريبات مصوّرة للكاميرا الخلفية

شكل ايفون 13 وأول صورة مسرّبة لتصميم الكاميرا الخلفية للهاتف

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن صورة مسرّبة لهاتف أبل القادم ايفون 13 – iPhone 13 حيث قدّمت لنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف والتصميم المتوقع بعد أن تعرفنا مسبقًا على بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات وسعر الهاتف القادم. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها حول مواصفات و شكل ايفون 13 القادم.

شكل ايفون 13 حسب التسريبات

وفقًا للصورة التي تم تسريبها اليوم ، سيكون التغيير الأكثر أهمية في التصميم هو وحدة الكاميرا الخلفية. سيتم الآن تغطية وحدة الكاميرا بأكملها بزجاج واقي مشترك بين العدسات الفردية و سطح اللوحة الخلفية لوحدة الكاميرا.

شكل ايفون 13 - iPhone 13 يظهر لأول مرة في تسريبات مصوّرة للكاميرا الخلفية
شكل ايفون 13

تصيمم وحدة الكاميرا الخلفية ستجعل شكل ايفون 13 الجديد مميزًا عن غيره من الإصدارات السابقة. كذلك، سيساعد هذا التصميم في تنظيف جميع الكاميرات بحركة واحدة، دون الحاجة إلى مسح كل عدسة على حدة.

بالنظر إلى أنه لا يزال هناك أكثر من نصف عام قبل الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد، فمن المحتمل تسريب المزيد من الصور المماثلة. ومع ذلك، عادةً ما تظهر صور موثوقة جدًا لأجهزة الأيفون الجديدة في الأشهر الأولى من العام.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

تسريبات حول كاميرا ايفون 13 القادم

وكشفت التسريبات سابقًا أن هاتف ايفون 13 سيحصل على أربع كاميرات خلفية بزاوية واسعة جدًا مع فتحة عدسة متغيّرة يمكن أن تصل إلى ƒ / 1.8، في حين أن فتحة طراز أيفون 12 هي ƒ / 2.4.

شكل ايفون 13 - iPhone 13 يظهر لأول مرة في تسريبات مصوّرة للكاميرا الخلفية
ايفون 13

وذكر المحلل Ming-Chi Kuo أن الإصدار القادم ايفون 13 برو سيحصل على عدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية بفتحة ƒ / 1.8. ويتوقع المحلل أيضًا أن تحتفظ سلسلة أيفون الرائدة في عام 2022 بهذه العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية.

ستسمح الفتحة الأكبر بمرور المزيد من الضوء عبر العدسة، و قد تؤدي ترقية الفتحة من ƒ / 2.4 إلى ƒ / 1.8 إلى تحسين الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة بشكل كبير لطراز ايفون 13 عند التصوير في وضع الزاوية الواسعة للغاية.

شكل ايفون 13 - iPhone 13 يظهر لأول مرة في تسريبات مصوّرة للكاميرا الخلفية
iPhone 13

علاوة على ذلك، ذكرت التسريبات أن الإصدار القياسي من ايفون 13 برو سيستخدم العدسة المقربة التي تتواجد في جهاز iPhone 12 Pro Max. ومع ذلك ، سيكون لها طول بؤري 65 مم وفتحة ƒ / 2.2.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون 13 – 13 iPhone تظهر في المزيد من التسريبات وكشف ميزة جديدة في الهاتف

أيهما أعجبك أكثر تصميم وحدة كاميرا هاتف ايفون 13 أم ايفون 12؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى