الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 62 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

تسريبات شبه نهائية عن هاتف سامسونج جالكسي اف 62

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اف 62 من الهواتف الرائجة في الفترة الأخيرة، والتي نسمع عنها من حينٍ لأخر، وبحسب تقارير تقنيّة نقلًا عن مصادر صناعيّة فإنّ الهاتف سيأتي في الأيّام القادمة.

وبالرغم من كل التسريبات التي حصلت، بالإضافة للمعلومات التي تحدّثت عن الهاتف لم تدلِ الشركة الكوريّة بأيّ تصريح عن الهاتف.

سامسونج جالكسي اف 62
سامسونج جالكسي اف 62

مواصفات سامسونج جالكسي اف 62 

بحسب التقارير التقنية التي انتشرت في الفترة الأخيرة فإنّ الهاتف سيأتي بشاشة أموليد – AMOLED  بمقاس 6.7 إنش وبدقّة 1080 × 2340 بكسل، بالإضافة لمستشعرٍ للبصمة موجود على الشاشة، وفيما يتعلّق بالكاميرا سيضمّ الهاتف كاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وبخصوص الكاميرا الأماميّة ستأتي بدقّة 32 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اف 62 – Samsung Galaxy F62 قادم مع مواصفات مميزة

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيأتي بلونين وهما اللون الأخضر بالإضافة للون الأزرق، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

سامسونج جالكسي اف 62

بالإضافة لذلك سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وبخصوص ذاكرة التخزين سيأتي الهاتف بذاكرة بحجم 128 جيجابايت، ومن الممكن أن تكون هناك سعة أكبر ولكن لم يتم تأكيدها حتى الآن.

يُشار إلى أنّ الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بمعالج الهاتف حسب ما أفادت التسريبات سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 9825 SoC، حيث يعمل هذا المعالج على تحسين الأداء بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يحافظ على الطاقة، ويعطي سلاسةً في الألعاب

وفيما يتعلّق بوزن الهاتف من المتوقع أن يأتي الهاتف بوزن 181 جرام

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اف 62 

حسب ما أفادت التقارير التقنيّة وبحسب مصدر صناعي فإنّ شركة سامسونج ستُطلق الهاتف في الهند في منتصف فبراير الحالي، بالمواصفات التي تمّ ذكرها، في حين لم تصرّح سامسونج بشيء عن الهاتف.

سعر سامسونج جالكسي اف 62 

وفقًا لنفس التقارير التي تحدّثت عن موعد إطلاق الهاتف، فمن المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر 385 يورو، أي ما يعادل 340 دولارًا أميركيًّا.

هل ترى أن الجهاز سينافس باقي الأجهزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى