الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 3650 – Nokia 3650 الهاتف القديم قادم قريبًا بتصميم جديد

تصميم جديد لهاتف نوكيا المميز

كشفت تقارير تقنيّة أن شركة HMD Global المالكة لعلامة الهواتف الذكية نوكيا تخطّط لإعادة إطلاق هاتف قديم أصدرته عام 2003، وهو هاتف نوكيا 3650 المميز!

ووفقًا لتقرير تقني أصدره موقع GSMArena، فإن الشركة الفنلنديّة التي دأبت على مدار العامين الماضيين على إعادة تشغيل هواتف نوكيا المحملوة الشهيرة، التي صدرت قديمًا، بمتغيرات مختلفة.

وأفاد التقرير أن نوكيا تعمل على تحديث هاتفها المحمول نوكيا 3650، الذي يتميّز بلوحة مفاتيحه الدائريّة الفريدة، والذي كان مميزًا جدًا عن كل الهواتف المحمولة الأخرى تقريبًا في ذلك الوقت. 

لا تتوفّر معلومات بعد عن إن كانت HMD تنوي إبقاء شكل هاتفها نوكيا 3650 على ما هو عليه، أم أنها تنوي إعادة تصميمه مرة أخرى عند إطلاقه المنتظر.

مواصفات نوكيا 3650 القديم

جاء هاتف نوكيا الذكيّ عند إطلاقه عام 2003، بشاشة مقال 2.1 إنش، وبدقة 176 × 208 بكسل، مع كاميرا خلفية وحيدة من نوع VGA خلفية واحدة، كما أنه كان مزوّدًا ببطارية سعة 850 مللي أمبير في الساعة. 

من المتوقع أن تقوم نوكيا بعدد من التغييرات على هاتفها القادم، ومنها واجهة نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الذي يعتمد على نواة لينكس، KaiOS.

كما أن الهاتف قد يأتي بلوحة مفاتيح مُحسّنة وشاشة أكبر، مع تغيّرات على الكاميرا والتطبيقات الداخلية للهاتف، فيما لم تصدر أي تفاصيل رسمية عن الشركة حول مواصفات الهاتف أو موعد إطلاقه.

هل أنتم متشوّقون لاستخدام هاتف نوكيا 3650 بشكله الجديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى