الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو – Find X3 Pro يظهر بتصميم أنيق في صورة مسربة مع هاتفين آخرين

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 برو تظهر في التسريبات

ظهر هاتف اوبو فايند اكس 3 برو في تقرير مسرب بالأمس كشف لنا عن مواصفات الكاميرا قبل الإعلان الرسمي، ويظهر اليوم من جديد في صور مسربة مع هاتفين آخرين وهما اوبو فايند اكس 3 لايت – X3 Lite إلى جانب هاتف اوبو فايند اكس 3 نيو – X3 Neo .

هذا، وقد أعلنت شركة OPPO عن هاتفي Find X2 و Find X2 Pro معًا في شهر مارس من العام الماضي 2020، لذلك فمن المتوقع أيضًا إزاحة الستار رسميًا عن هاتف اوبو فايند اكس 3 برو – OPPO Find X3 Pro الرائد في مارس القادم من العام الحالي 2021 .

كشفت الأخبار والتسريبات السابقة عن الكثير من التفاصيل بشأن هاتف OPPO Find X3 Pro، ولكن في الوقت نفسه ليس هناك ما يؤكد إذا كان سيتم الإعلان عن Vanilla Find X3 بجانبه أم لا . بدلاً من ذلك، من المتوقع إطلاق هاتفي  OPPO Find X3 Neo و  OPPO Find X3 Lite إلى جانب هاتف OPPO Find X3 Pro، وبالأمس شارك المسرب Evan Blass الشهير صورة مسربة تكشف عن التصميم الأمامي للهواتف الثلاثة.

اوبو فايند اكس 3 برو

الواضح من الصورة المسربة أن شاشة الهواتف الثلاثة Find X3 Pro و Find X3 Neo و Find X3 Lite بها ثقب للكاميرا الأمامية الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة . تتميز شاشات Find X3 Pro و Find X3 Neo بحواف منحنية، في حين يحتوي هاتف Find X3 Lite على شاشة مسطحة .

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو – Find X3 Pro

اوبو فايند اكس 3 برو

يقال أن هاتف اوبو فايند اكس 3 برو سيأتي مع شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.7 إنش مع دعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ودقة Quad HD، كما وقد يأتي مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 65 وات SuperVOOC 2.0 وشحن لاسلكي بقوة 30 واط VOOC Air .

اوبو فايند اكس 3 برو

قالت التقرير السابقة أيضًا أن الهاتف سيأتي مع أربع كاميرات خلفية : الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766، وكاميرا أخرى بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766 وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل للتصوير عن قرب والتي ستوفر تقريب حتى 25x، والكاميرا الرابعة بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x .

ما هو انطباعك عن هواتف شركة OPPO ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى