الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 9 – vivo S9 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

المزيد من مواصفات فيفو اس 9 تنكشف في أحدث التسريبات

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة فيفو تعمل على الهاتف الجديد فيفو اس 9 – vivo S9 الذي يركز على كاميرا السيلفي. من المتوقع أن يكون الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي V2072A وتم رصده مؤخرًا في منصة جوجل Google Play Console هو الهاتف الذكي فيفو اس 9 القادم.

اليوم، حصل الهاتف على شهادة من هيئة التصديق الصينية 3C في الصين حيث قدّم الهاتف تلميحًا إلى أن الهاتف الذكي سيظهر قريبًا في السوق المحلية. سنوضّح لكم عبر رقمي TV التفاصيل التي تم الكشف عنها و التي تتعلق بمواصفات هاتف فيفو اس 9 القادم.

كشف قدرة شحن هاتف فيفو اس 9

كشفت شهادة هيئة التصديق الصينية 3C الخاصة بهاتف فيفو اس 9 أنه يمكن أن سيأتي مع شاحن V339K9V90-CN قادر على تزويد سرعات شحن تصل إلى 33 واط. وتشير القائمة أيضًا إلى أنه الهاتف سيدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

قدرة شحن هاتف vivo S9

اقرأ أيضًا: فيفو اس 9 – vivo S9 قد يكون أول هاتف بمعالج Dimensity 1100 وتفاصيل أخرى عن المواصفات

لقد كشفت قائمة جوجل بلاي Google Play Console الخاصة بالهاتف V2072A صورة للجهاز. وكشفت أن شاشته ستحتوي على ثقب واسع للكاميرا الأمامية، مما يشير إلى أنه يمكن أن يحتوي على كاميرتين أماميتين.

كاميرا فيفو اس 9

وكشفت القائمة كذلك أن الشاشة تدعم دقة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض +Full HD وكثافة 408 بكسل في إنش. وأن الهاتف قد يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل أندرويد 11.

قد يكون vivo S9 هو أول هاتف مزود بمعالج Dimensity 1100 الجديد من شركة ميدياتك الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا . فقد أعلنت شركة ميدياتك مؤخرًا عن معالج Dimensity 1100 و Dimensity 1200 وكلاهما يستهدف الهواتف الذكية والأجهزة المتطورة والمميزة التي تركز على دقة تصنيع 6 نانومتر . 

vivo S9

على حسب المصدر، سيأتي هاتف vivo S9 الجديد بشاشة مقاس 6.4 إنش، وسيكون به نوتش وليس قطرة ماء أو ثقب لكاميرا السيلفي الأساسية منها بدقة 44 ميجابكسل.

وعلى حسب التسريبات، سيتم الإعلان بشكل رسمي عن vivo S9 يوم 6 مارس 2021 .

اقرأ أيضًا: فيفو اي كيو او او 7 – vivo IQOO 7 يتصدر أفضل هواتف يناير الرائدة على AnTuTu

هل استخدمت من قبل أيًا من هواتف فيفو اس؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى