الحواسيبسامسونج

نوت بوك سامسونج ستحصل على شاشات OLED من إنتاج الشركة قريبًا

سامسونج تكشف عن خطتها لتزويد أجهزة نوت بوك القادمة بشاشات OLED

كشفت شركة سامسونج Samsung Display عن خطتها للبدء بإنتاج شاشات OLED لأجهزة الحاسوب المحمول نوت بوك. سنستعرض لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تتعلق بخط إنتاج سامسونج الجديد لإنتاج شاشات OLED لأجهزة نوت بوك.

خطة سامسونج لإنتاج شاشات OLED لأجهزة نوت بوك

نوت بوك سامسونج ستحصل على شاشات OLED من إنتاج الشركة قريبًا
إنتاج شاشات OLED

اقرأ أيضًا: سامسونج تستعد لإطلاق 5 هواتف من فئات مختلفة في السوق

وفقًا للمصدر، سيفتتح عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي خط إنتاج جديد، ستبلغ طاقته الإنتاجية 30 ألف وحدة شهريًا، وستكون هذه مسؤولة عن إنتاج شاشات OLED متوسطة الحجم تتراوح من 18 إلى 20 إنش والتي تستهدف سوق أجهزة الحاسوب المحمول.

نوت بوك سامسونج ستحصل على شاشات OLED من إنتاج الشركة قريبًا
سامسونج notebook

في الوقت الحالي، تم تسمية خط الإنتاج الجديد باسم N Project، حيث يرمز N إلى أجهزة حواسيب notebook . ستبدأ الشركة في تقديم الطلبات في صيف هذا العام للمعدات التي ستكون مطلوبة في خط الإنتاج الجديد. سيتم بعد ذلك وضعها في الخط الجديد في غضون العام أو أوائل عام 2022. نظرًا لأن شركة Samsung Display تنتج بالفعل شاشات OLED لأجهزة الحواسيب المحمولة notebook ، فإنه من المفترض أن لا تستغرق الشركة وقتًا طويلاً لتكثيف الإنتاج بعد إنشاء الخط الجديد وتجهيز المعدات المثبتة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Samsung Galaxy Tab S8 بأحدث التسريبات

نوت بوك سامسونج ستحصل على شاشات OLED من إنتاج الشركة قريبًا

تمثل هذه الخطوة أيضًا تقدّم الشركة الملحوظ نحو منتجات تكنولوجيا المعلومات لتلبية الطلب المتزايد، لا سيما في مجال أجهزة الحواسيب المحمولة بسبب جائحة فيروس كورونا، الذي أدى إلى انتعاش سوق أجهزة الحواسيب بشكل عام بفعل الإقبال على العمل عن بُعد والتعليم عبر الإنترنت. في الشهر الماضي فقط، أعلنت الشركة أنها تخطط لإطلاق أكثر من عشرة أنواع جديدة من شاشات OLED لأجهزة الحواسيب المحمولة notebook خلال هذا العام حيث تشير التوقعات إلى ارتفاع المبيعات بمقدار خمسة أضعاف في عام 2020.

اقرأ أيضًا: سامسونج تؤكد العمل على إنتاج شاشات قابلة للدوران والانزلاق

هل سبق و أن استخدمت أيًا من أجهزة نوت بوك سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى