تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

برنامج طقس للاندرويد 2021 لمعرفة حالة الطقس من شاشة هاتفك

لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، إليكم أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021 يوفر كل المميزات والخصائص التي تحتاج إليها والتي يجب أن تكون متوفرة في برنامج الطقس حتى تتمكن من الحصول على معلومات وحالة الطقس في منطقتك .

مع العلم، تأتي أغلب الهواتف والأجهزة مع برنامج طقس مثبت بشكل افتراضي، ولكن للأسف الشديد، هذا البرنامج يفقر في أغلب الأحيان إلى مميزات وخصائص هامة للغاية، لذلك سوف نوفر لكم أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021 .

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

سنعمل على توفير أربعة برامج مختلفة للاختيار من بينها على حسب راحتك . فقط، ستكون مطالب بالمتابعة والإطلاع على كل التفاصيل حول كل برنامج من البرامج الثلاثة أدناه وفي الأخير اختر ما تراه مناسب لك وابدأ في التحميل من على متجر جوجل بلاي .

تطبيق Yr 

برنامج طقس للاندرويد

يأتي تطبيق Yr في المرتبة الأولى، حيث أنه يقوم بإظهار المعلومات المتعلقة بوقت شروق الشمس وغروبها، كما أنه يوفر الجداول والرسوم البيانية والخرائط إلى غير ذلك لمعرفة كيف يتغير الطقس كل ساعة، وفي حالة وإذا كانت هناك أمطار خلال 90 دقيقة، وقتها سيخبرك هذا التطبيق الرائع بذلك .

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق إمكانية معرفة حالة الطقس يوم بيوم وساعة بساعة في التوقعات طويلة المدى .

ومن النقاط الرائعة في التطبيق والتي نالت على إعجابي أنا شخصياً هي الحصول على نظرة عامة على تلوث الهواء، وهذا الأمر مهم للغاية بالتأكيد . 

على أي حال، يمكن تحميل البرنامج وتثبيته من على متجر جوجل بلاى، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني مع كل هذه المميزات والخصائص أعلاه . 

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

تطبيق Flowx

برنامج طقس للاندرويد

الخيار الثاني هو تطبيق Flowx الذي يوفر خريطة التنبؤ التفاعلية لفهم الطقس، يمكنك مع هذا التطبيق التحكم في معلومات التنبؤ  قارن  وتفسير وفهم ما تعنيه البيانات بالنسبة لك لتخطيط أنشطتك بشكل أفضل، ويوفر الكثير من البيانات التي من أبرزها  هطول الأمطار والسحابة والرياح ودرجة الحرارة والضغط والرطوبة والأمواج والمزيد .

يمكن عرض بيانات توقعات الطقس لهذا الأسبوع في لمح البصر، و احصل على توقعات هطول الأمطار والسحابة مع خطوط تدفق الرياح .

يمكنك الحصول على توقعات تصل إلى 16 يومًا بالتحديد مع الإصدار المدفوع من التطبيق .

هذا، وتشير الآراء والتعليقات إلى جانب عدد التقييمات على صفحة التطبيق بمتجر جوجل بلاي أنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . 

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

تطبيق Weather

برنامج طقس للاندرويد

يعد هذا التطبيق من تطبيقات الطقس الجديدة 2021 للاندرويد، حيث أنك مع هذا التطبيق ستحصل على تنبؤات دقيقة بالطقس . يحمل التطبيق تصميم أكثر من رائع للغاية إلى جانب أنه يوفر تنبؤات وأدوات طقس في غاية الأهمية، والشيء الأهم من كل هذا هو أنه يوفر تنبؤات طقس تفصيلية لكل ساعة .

ويمكنك أيضًا مع هذا التطبيق الجديد الحصول على تنبؤات الطقس للأيام العشرة المقبلة لأي مكان في العالم، ويوفر تفاصيل أخرى إضافية حول الطقس تكمن في الآتي :-

  • درجة الحرارة الحالية والمتوقعة
  • الضغط الجوي
  • احتمال هطول الأمطار
  • سرعة الرياح واتجاهها
  • نسبة الرطوبة
  • نسبة الغيوم
  • مؤشر الأشعة فوق البنفسجية 

يتوفر التطبيق للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وحصل حتى الآن على عدد تقييمات تصل إلى 4.4 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه بالفعل يستحق التحميل والتجربة للاستفادة من كل هذه المميزات .

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

تطبيق Weather

برنامج طقس للاندرويد

برنامج طقس للاندرويد Weather هو الخيار الأخير معنا في هذا المقال، هذا التطبيق يمنحك معلومات الطقس للمنطقة التي تسكن فيها أو لأي منطقة في العالم، والرائع في التطبيق هو التحديث كل 30 دقيقة مع الحصول على تنبؤات تصل إلى سبعة أيام .

هذا، ويقوم التطبيق بعرض التنبؤات للطقس خلال 24 ساعة القادمة والأيام السبعة القادمة أيضًا في الواجهة الرئيسية، مع إمكانية معرفة  نسبة الرطوبة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية و الضغط الجوي إلى غير ذلك .

اقرأ أيضًا : تطبيقات يجب حذفها من الهاتف للاندرويد | أكثر من 100 تطبيق ضار يجب حذفه نهائياً

التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية وهو أمر مطلوب بالتأكيد لتسهيل عملية استخدام التطبيق على الجميع، ويوفر التطبيق للتحميل المجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك . 

أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021

ما هو أفضل برنامج طقس للاندرويد 2021 من وجهة نظرك  ؟

لا تذهب بعيدًا وشاركنا رأيك في التعليقات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى