تطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد

قائمة تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد

نلقي الضوء في هذا المقال على مجموعة  تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد، باقة تضم أفضل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتاحة للتحميل مجانًا الآن لفترة محدودة .

فقط، تابع قائمة تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 واختر ما تراه مناسب من بين التطبيقات والألعاب وابدأ في التحميل والتثبيت على هاتفك والاستفادة من هذه الفترة المجانية المحدودة .

 تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد

تطبيق Win Metal

مجانية لفترة محدودة

التطبيق الأول يعرف باسم Win Metal – Icon Pack‏ وهو بمثابة واجهة مستخدم جميلة بأسلوب أنيق للغاية، يوفر لك التطبيق إمكانية تغيير واجهة هاتفك، ويوفر لك مجموعة كبيرة من الرموز المختلفة للاختيار من بينها (4200 رمز مخصص)، وهو متوفر في عدة لغات .

يصل سعر التطبيق إلى 0.99 دولار، ولكن يمكن الحصول عليه الآن بشكل مجاني وتجربته لمدة يومين .

تطبيق WhatsArt – Icon Pack‏

مجانية لفترة محدودة

التطبيق الثاني وهو WhatsArt – Icon Pack‏ الذي يوفر حزمة أيقونات رائعة بنمط جديد ومختلف . إلى جانب هذا، يوفر لك لوحة محاكاة للتلوين وأسلوب شبيه بالرسومات للاستمتاع بأيقونات الرسم اليدوي المذهلة، ويوفر التطبيق ما يصل إلى 4300 رمز مخصص للاختيار من بينهما .

التطبيق سهل وبسيط ويصل سعره إلى 0.99 دولار، ويمكن الحصول عليه الآن وتجربته بشكل مجاني لمدة يومين .

تطبيق Salpicons – Icon Pack‏

مجانية لفترة محدودة

التطبيق الثالث Salpicons – Icon Pack الذي هو بمثابة حزمة رائعة وجميلة من الأيقونات ذات الأسلوب المختلف تمامًا عن الرموز التقليدية، يمكنك تحميله وتجربته بشكل مجاني لفترة محدودة .

سعر التطبيق 0.99 دولار ويمكن تحميله وتجربته بشكل مجاني لمدة يومين .

تطبيق OS Round – Icon Pack‏ 

مجانية لفترة محدودة

يساعد هذا التطبيق في تحويل هاتف أندرويد الخاص بك إلى آيفون، حيث يوفر التطبيق مجموعة  أيقونات مستديرة تستند إلى نظام iOS لتكون قادرًا على استخدامها و تحويل أندرويد إلى آيفون .

سعر التطبيق 1.49 دولار ومتاح للتحميل بشكل مجاني لفترة محدودة تصل إلى يومين .

 العاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد 

لعبة Marble hit 3D 

لعبة سهلة وبسيطة للغاية يمكن لأي شخص فهمها واللعب بها على الفور . فقط، ستكون مطالب بتحريك كرة البلياردو البيضاء لتضرب الكرات الملونة في الحفرة لإكمال المستوى، وتأتي اللعبة مع مستويات غير محدودة وتصميم ملون وتحكم بسيط وسهل ودعم الجهاز اللوحي .

سعر اللعبة 1.49 دولار، وهي متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة تصل إلى ثلاث أيام .

لعبة Hero Evolution : SP‏

لعبة من ألعاب الحرب والقتال لهواتف وأجهزة أندرويد، ستحتاج إلى بناء المحاربين كوحدة قوية عن طريق رفع مستوى المعدات وتحسينها بحيث تتمكن من مواجهة حشود الوحوش .

ومن الواضح من تعليقات وآراء المستخدمين على صفحة اللعبة أنها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت، وهي متوفرة بسعر 1.49 دولار ويمكن الحصول عليها وتجربتها بشكل مجاني لفترة محدودة تصل إلى ثلاث أيام . 

سنعمل دائمًا على تغطية قائمة تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة 2021 والمتوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف وأجهزة الأندرويد .

اقرأ أيضًا : تطبيقات يجب حذفها من الهاتف للاندرويد | أكثر من 100 تطبيق ضار يجب حذفه نهائياً

ما هو رأيك في قائمة التطبيقات والألعاب أعلاه ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى