الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 2.4 Nokia .. الإصدار القادم من الهاتف يظهر في أحدث التسريبات

رصد الإصدار التالي من نوكيا 2.4 في قاعدة بيانات Bluetooth SIG وتسريبات حول موعد إطلاقه

أعلنت HMD Global عن هاتف نوكيا 2.4 Nokia في سبتمبر العام الماضي، ومع ذلك قد يتم إطلاق الإصدار التالي من الهاتف بعد ذلك بكثير. فقد أظهرت الإعلانات الأخيرة أن جدول HMD Global الزمني لإطلاق الهاتف لم يتم تحديده بعد. وهذا يفسر سبب الاعتقاد بأن جهازًا جديدًا تم رصده في قاعدة بيانات شهادة Bluetooth SIG هو الإصدار التالي من هاتف نوكيا 2.4 Nokia.

الإصدار التالي من نوكيا 2.4 في قاعدة بيانات Bluetooth SIG

كشفت شهادة Bluetooth أن الجهاز يدعم تقنية Bluetooth 5.0 ويدعم شبكات LTE. ونظرًا لأن هذا الهاتف لا يحتوي على دعم شبكات الجيل الخامس 5G ، سيكون بالتأكيد هاتف من الفئة الاقتصادية.

اقرأ أيضًا: نوكيا 6300 فور جي – Nokia 6300 4G رسميًا بمعالج سناب دراغون وتطبيقات ذكية

تم رصد الجهاز لأول مرة على موقع Bluetooth SIG برقم الطراز T99652AA1 والذي يشبه رقم طراز T99651AA1 الخاص بهاتف Nokia 2.4. على الرغم من عدم وجود إشارة محددة إلى أن هذا هو خليفة Nokia 2.4 ، إلا أن التشابه في أرقام طرازهم يشير إلى ارتباط الجهازين.

مواصفات 2.4 Nokia وموعد إطلاق الإصدار الجديد

Nokia 2.4

يذكر أنه تم إطلاق هاتف 2.4 Nokia بشاشة 6.5 إنش مع ثقب على شكل قطرة الماء ودقة 1600 × 720 بيكسل.

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Helio P22 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت. اعتمادًا على متغير ذاكرة الوصول العشوائي ، يحصل على 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين. وتوجد فتحة مخصصة لبطاقة MicroSD بحيث يمكنك إضافة المزيد من السعة التخزينية.

2.4 Nokia

اقرأ أيضًا: هاتف نوكيا 1.4 القادم المواصفات والميزات والسعر

توجد كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الهاتف بينما توجد كاميرا بدقة 5 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي.

يحتوي Nokia 2.4 أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير ، ويعمل بنظام أندرويد 10، وهو أحد أجهزة Nokia المقرر تحديثها إلى أندرويد 11 هذا الربع. ومع ذلك ، نأمل أن يعمل خليفته بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق.

من المتوقع إطلاق هاتف نوكيا الجديد في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: نوكيا سي 3 Nokia C3 قادم مع رام 3 جيجابايت

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من هواتف نوكيا؟ أخبرنا عبر التعليقات…

تعليق واحد

  1. نعم .. نوكيا 3.2 جهاز جيد من حيث السوفت وير مستقر ومن حيت جودة التصنيع والخامات يعني أجهزة نوكيا عملية ولاتهتم بالمواصفات.

زر الذهاب إلى الأعلى