الشبكات الإجتماعية

كيفية تخصيص خلفيات الدردشة في تطبيق سيجنال signal لمحادثة معينة أو لجميع المحادثات

مميزات تحديث تطبيق سيجنال signal الجديد 2021

منذ فترة وهناك أخبار عن أن تطبيق سيجنال Signal يختبر ميزتين جديدتين للحصول على مزيد من المنافسة مع تطبيق الواتساب وتطبيق تيليجرام وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات .

وشهد تطبيق سيجنال Signal نموًا في عدد المستخدمين بشكل كبير، وذلك بعد الأحداث الأخيرة وتحديث شروط الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين في الواتساب مع الفيسبوك والتي أدت بالنهاية إلى هجرة مجموعة كبيرة من مستخدمي تطبيق الواتس إلى تيليجرام وتطبيق سيجنال .

وفي غضون ذلك، أعلنت سيجنال عن تحديث جديد جلب مجموعة من المميزات والخصائص التي كان التطبيق يفتقد إليها، وأصبحت هذه المزايا متاحة رسميًا لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد أو iOS .

مميزات تحديث تطبيق سيجنال signal 

 تطبيق سيجنال signal

يدعم تطبيق سيجنال Signal الآن خاصية تخصيص الخلفيات سواء لمحادثة معينة أو لجميع المحادثات داخل التطبيق، كما وأصبح التطبيق يدعم الملصقات المتحركة، ويوفر التحديث قسم جديد “حول” في الملف الشخصي .

تطبيق سيجنال signal

للمزيد تابع : تطبيق سيجنال – Signal | مميزات وعيوب البرنامج المنافس لواتساب

أما بالنسبة لهواتف وأجهزة iOS، فقد تم تحسين إستهلاك البيانات بشكل أكثر كفاءة عن طريق ضغط الصور وإيقاف تنزيلات الوسائط أثناء استخدام البيانات أو الباقة الشهرية .

تخصيص خلفيات الدردشة في تطبيق سيجنال signal 

يمكنك وبكل سهولة تخصيص الدردشة في تطبيق signal لمحادثة معينة من خلال فتح هذه المحادثة، النقر على “الثلاث نقاط” من الأعلى، بعد ذلك انقر على “إعدادات المحادثة”، ثم انقر على خيار “خلفية المحادثة “، ثم انقر على “ضبط الخلفية” .

 تطبيق سيجنال signal

في هذه الأثناء، يمكنك اختيار وتحديد صورة من على ذاكرة هاتفك وتعيينها خلفية للمحادثة أو تحديد خلفية من الخلفيات التي يوفرها التطبيق . 

اقرأ أيضًا : تعرف علي تطبيق سيجنال | أبرز المزايا التي تعوضك عن واتساب

ما رأيك في تطبيق سيجنال signal بشكل عام، وهل يستحق أن يكون بديل للواتس ؟ 

شاركنا رأيك في التعليقات

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى