أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11 الإصدار التجريبي قريبًا

قائمة بأهم هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11 الإصدار التجريبي قريبًا

ما هي هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11 الإصدار التجريبي ؟ شاركت شركة oppo في وقت سابق إطارًا زمنيًا يوضح بالتفصيل قائمة الهواتف الذكية التي كانت تخطط لتحديثها إلى نظام أندرويد 11 .

ومن أجل الوفاء بوعدها، ظهرت أخبار جديدة اليوم تؤكد على أن شركة oppo تخطط لطرح تحديث اندرويد 11 بيتا أو الإصدار التجريبي لبعض هواتفها .

هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11 الإصدار التجريبي 

هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11

نعم، سيصل تحديث اندرويد 11 الإصدار التجريبي استنادًا إلى واجهة ColorOS 11 لمجموعة من هواتف شركة oppo، وتضم قائمة هواتف اوبو التي ستحصل على اندرويد 11 بيتا الأتي :-

  • Oppo Reno 2F
  • oppo reno 10x zoom
  • oppo f15

هذا، وأكدت شركة oppo على وصول تحديث اندرويد 11 بيتا الإصدار التجريبي على نطاق واسع لمناطق كثيرة ولن يقتصر فقط على مناطق معينة .

كيفية التسجيل في برنامج اندرويد 11 الإصدار التجريبي 

يمكنك الآن تسجيل هاتف اوبو الخاص بك في البرنامج التجريبي لإصدار أندرويد 11 والتأكد من تشغيل أحدث البرامج الثابتة من خلال فقط التوجه إلى شاشة الإعدادات “Settings” والنقر على خيار تحديث النظام “Software Update” .

بعد ذلك انقر فوق رمز الإعدادات الموجود في الزاوية اليمنى العليا وانقر على “Trial version”، وفي الأخير انقر على خيار تحديث النسخة التجريبية “Update Beta Version” .

اقرأ أيضًا : مميزات واجهة شاومي 12.5 – والهواتف التي ستحصل على MIUI 12.5 وموعد الإطلاق العالمي

بعد الانتهاء من هذه الخطوة سيطلب منك ملء التفاصيل وإرسال الطلب، وفي حالة إذا اجتاز تطبيقك المراجعة، ستتلقى البرنامج التجريبي OTA على هاتفك الذكي .

هل تمتلك هاتف من هواتف اوبو أعلاه التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 الإصدار التجريبيى ؟

source

زر الذهاب إلى الأعلى