الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

مميزات تحديث التيليجرام الجديد 2021 – أكثر من 4 مزايا رائعة

قائمة بأهم مميزات تحديث التيليجرام الجديد 2021

وصلني بالأمس تحديث التيليجرام الجديد 2021 على هاتفي الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وقررت أن أشارك معكم مجموعة المميزات والخصائص والتحسينات التي جاء بها تحديث تيليجرام 2021 وطريقة تحقيق أقصى استفادة من هذه المميزات على حسابك في هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر هو أفضل بديل للواتس وغيرها من التطبيقات .

انضم أكثر من 100 مليون مستخدم جديد خلال شهر يناير الجاري 2021 إلى تطبيق تيليجرام، باحثين عن المزيد من الخصوصية لحماية بياناتهم، وجاء ذلك بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بتحديث شروط الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين في الواتس مع الفيسبوك .

قائمة مميزات تحديث التيليجرام الجديد 2021

تحديث التيليجرام الجديد
التيليجرام

يمكنك الآن تحديث تطبيق تيليجرام على هاتف أندرويد الخاص بك ومن ثم البدء في التحقق من المميزات والخصائص أدناه والاستفادة منها .

نقل الدردشات من الواتس إلى تيليجرام 

تحديث التيليجرام الجديد
نقل الدردشات من الواتس إلى تيليجرام 

تم طرح تحديث التيليجرام الجديد 2021 الذي يتيح للجميع ابتداءً من اليوم نقل جميع الدردشات بما فيها الوسائط من صور وفيديو والملفات من تطبيق الواتس إلى تيليجرام، وتدعم هذه الخاصية المحادثات الشخصية والمجموعات أيضًا .

مع العلم، وصلت خاصية نقل الدردشات من واتس إلى تيليجرام لأجهزة IOS الأسبوع الماضي، واليوم تصل لهواتف وأجهزة أندرويد . 

للمزيد راجع : نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للايفون بطريقة رسمية 2021

ويمكن نقل الدردشات من الواتس إلى تيليجرام في الأندرويد من خلال فتح التطبيق، النقر على أي جهة اتصال، من داخل صندوق الدردشة والشات انقر على “الثلاث نقاط” الموجودة بالأعلى، ثم من القائمة انقر على المزيد، ثم انقر على خيار “نقل الدردشة” .

هنا في هذه الأثناء، تظهر معك نافذة جديدة، يمكنك التحديد على “تضمين الوسائط” بحيث يتم نقل الدردشة بالصور والفيديو من واتس إلى تيليجرام أو التحديد على “بلا وسائط” . حدد على حسب راحتك .

بعد ذلك، حدد على تطبيق تيليجرام، ثم داخل تطبيق تيليجرام حدد جهة الاتصال التي سيتم نقل محادثة الواتس إليها، وانقر على “استيراد” تبدأ عملية استيراد المحادثة كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه، وفور الانتهاء سيخبرك التطبيق بذلك .

محادثات صوتية محسنة 

مميزات تحديث التيليجرام الجديد 2021 - أكثر من 4 مزايا رائعة
محادثات صوتية محسنة 

أصبح من الممكن رؤية مجموعاتك الخاصة التي لديها محادثات صوتية نشطة أعلى صفحة سجل المكالمات، أثناء تواجدك في محادثة صوتية، يمكنك ضبط مستوى صوت المشاركين للتحكم بمستوى الميكروفونات، وتطبيق التعديلات التي يجريها المشرفون على جميع المستمعين .

مشغل صوتي محسن 

عندما يتم تشغيل مسار ما، وقتها انقر على اسم المؤدي في مشغل الصوتيات لرؤية مسارات ذلك المؤدي من جميع محادثاتك، بينما إذا احتجت لتخطي قسم ما أو العودة للوراء، اضغط مع الاستمرار على الزرين التالي والسابق للتقديم أو الترجيع السريع لهذا المسار .

مؤثرات بصرية جديدة على أندرويد 

يوفر التحديث مؤثرات بصرية ناعمة وجديدة، ولا يمكن للمستخدمين رؤية جميع هذه المؤثرات عند استخدام تطبيق تيليجرام على الهواتف الخاصة بهم، ولكنها تجعل التطبيق يبدو رائع للغاية .

التبليغ عن القنوات والمجموعات المزورة

يتيح هذا التحديث إمكانية  التبليغ عن القنوات والمجموعات المزورة التي تنتحل صفة شخصيات مشهورة أو منظمات . فقط، أفتح القناة أو المجموعة، انقر على الثلاث نقاط، ثم انقر على “إبلاغ” وسيتم مراجعة البلاغ وحذف القناة أو المجموعة .

ملصقات الترحيب الجديدة

مميزات تحديث التيليجرام الجديد 2021 - أكثر من 4 مزايا رائعة
ملصقات الترحيب الجديدة

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التحديث أيضًا مجموعة من ملصقات الترحيب الجديدة، ويقترح عليك تيليجرام  ملصق ترحيب في محادثاتك الجديدة لترسله بضغطة واحدة .

كانت هي كل التفاصيل حول تحديث التيليجرام الجديد 2021 .

ما رأيك في تحديث التيليجرام الجديد ؟

شاركنا رأيك

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى