شاومي

Mi Air Charge تقنية ثورية من شاومي لشحن الهاتف لاسلكياً

دعت العملاقة الصينية المستخدمين إلى عصر شحن لاسلكي حقيقي

كشفت شركة شاومي ثالث أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم اليوم النقاب عن “Mi Air Charge Technology” ، والتي تقول إنها يمكن أن توفر طاقة 5 واط لأجهزة متعددة داخل دائرة نصف قطرها عدة أمتار، فيما دعت العملاقة الصينية المستخدمين إلى عصر شحن لاسلكي حقيقي .

تفاصيل جهاز Mi Air Charge

وقالت الشركة إنها طورت ذاتيًا جهاز  شحن معزول يحتوي على هوائيات تداخل من خمس مراحل مدمجة، والتي يمكنها اكتشاف موقع الهاتف الذكي بدقة، لبدء عملية الشحن.

وقالت الشركة إن مجموعة التحكم الجديدة والمكونة من 144 هوائيًا ترسل موجات بعرض ملليمتر مباشرة إلى الهاتف من خلال تشكيل الحزمة، مضيفة أنه في المستقبل القريب سيكون النظام أيضًا قادرًا على العمل مع الساعات الذكية والأساور والأجهزة الأخرى القابلة للارتداء.

وقال المتحدث باسم الشركة إن Xiaomi  التي قدمت سابقًا تقنية الشحن اللاسلكي 80W  و 120 W ، لن تنشر هذا النظام الجديد على المنتجات الاستهلاكية هذا العام.

Mi Air Charge

وفي المستقبل القريب، ستتمكن تقنية الشحن اللاسلكي من Xiaomi أيضًا من العمل مع الساعات الذكية والأساور وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء، وقريباً سيتم بناء جميع أجهزة غرفة المعيشة، بما في ذلك مكبرات الصوت ومصابيح المكتب وغيرها من المنتجات المنزلية الذكية الصغيرة، على تصميم مصدر طاقة لاسلكي، خالٍ تمامًا من الأسلاك، مما يجعل غرف المعيشة لاسلكية.

تأسست شركة Xiaomi في أبريل 2010 وأدرجت في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 هي شركة إنترنت بها هواتف ذكية وأجهزة ذكية متصلة بمنصة إنترنت الأشياء (IoT) في جوهرها.

مع التركيز المتساوي على الابتكار والجودة ، تسعى Xiaomi باستمرار لتجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية، تصنع الشركة بلا كلل منتجات مذهلة بأسعار صادقة للسماح للجميع في العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

ما هي توقعاتك لجهاز شاومي القادم؟ أخبرنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى