الشركاتالهواتف الذكية

هل موبايلات هونر القادمة ستدعم خدمات جوجل ؟ الرئيس التنفيذي يجيب

الرئيس التنفيذي يرد على سؤال إذا كانت هواتف هونر القادمة ستدعم خدمات جوجل أم لا

هل موبايلات هونر القادمة ستدعم خدمات جوجل ؟ يتردد هذا السؤال بشكل كبير بين المستخدمين بشكل عام وبين جماهير وعشاق العلامة التجارية “هونر” بشكل خاص، وهنا سنقوم بالرد على هذا السؤال بناءً على التسريبات والأخبار الأخيرة .

هل موبايلات هونر القادمة ستدعم خدمات جوجل؟ 

خدمات جوجل

مع إنفصال شركة هونر عن الشركة الأم هواوي، كان الجميع يتساءل عما إذا كانت موبايلات وهواتف هونر القادمة ستدعم خدمات Google أم لا ؟ واليوم يرد الرئيس التنفيذي للشركة عن هذا السؤال ويؤكد على دعم الهواتف والأجهزة القادمة من شركة هونر لخدمات جوجل .

كما وأكد George Zhao الرئيس التنفيذي لشركة هونر على أن إنفصال الشركة هونر عن هواوي يزيل العقبات التي قد تمنع وتعيق الشراكة بين هونر وجوجل .

خدمات جوجل

بالإضافة إلى ذلك، أكدت هونر على عقد شراكة مع كل من إنتل، وإي إم دي، وكوالكوم، وميدياتيك، ولكن في الوقت نفسه لم توضح الشركة تفاصيل أكثر من ذلك حول شراكتها مع جوجل .

هل هونر في 40 – Honor V40 سيدعم خدمات جوجل ؟

خدمات جوجل

في مقابلة مع جريدة South China Morning Post، قال الرئيس التنفيذي لشركة هونر أن الشركة بدأت محادثة بالفعل مع جوجل، إلا أنه للأسف الشديد لم يشير إلى إذا كان هاتف هونر في 40 – Honor V40 الذي تم إطلاقه مؤخرًا سيحصل على إصدار عالمي مع خدمات Google أم لا . لذا، يجب علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث قريبًا . 

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات هونر في 40 5 جي – Honor V40 5G وأهم المميزات

هل تنجح Honor في استعادة خدمات Google إلى هواتفها القادمة ؟

اقرأ أيضًا : هونر Honor تستعد لعودة خدمات جوجل إلى هواتفها

شاركنا رأيك 

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى