الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات بلاك شارك 4 Black Shark القادم تظهر على منصة جوجل بلاي

رصد المواصفات الرئيسية لهاتف بلاك شارك 4 على منصة جوجل بلاي

بدأت العلامة التجارية الفرعية بلاك شارك التابعة لشركة شاومي العمل بالفعل على تطوير الهاتف الجديد ستطلق عليه اسم بلاك شارك 4 Black Shark ، حيث سيكون هذا العام أكثر إثارة للاهتمام مع استعداد العديد من العلامات التجارية لإطلاق هواتف مخصصة للألعاب في هذه الفترة، وتعتبر شاومي أحد الشركات التي تستعد لإطلاق هاتف بلاك شارك 4 الجديد و المخصص للألعاب .

لقد تم رصد الهاتف الجديد بلاك شارك 4 في منصة جوجل بلاي (Google Play Console) مع بعض المواصفات الرئيسية والتي سنوضحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

مواصفات بلاك شارك 4 على منصة جوجل بلاي

الجهاز يحمل الاسم الرمزي Kaiser وسيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و سيعمل بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق.

مواصفات بلاك شارك 4 Black Shark القادم تظهر على منصة جوجل بلاي
4 Black Shark

كشفت قائمة جوجل بلاي أيضًا أن 4 Black Shark سيحتوي على شاشة بأبعاد 20: 9 وبجودة عرض +Full HD، حيث تلجأ هواتف الألعاب للالتزام بهذه الدقة من أجل استخدام أفضل لوحدة معالجة الرسومات.

بدون الحاجة إلى تحميل دقة +QHD طوال الوقت ، ستكون وحدة معالجة الرسومات مجانية لتقديم أداء ممتاز ومعدلات إطارات ثابتة في الألعاب.

ومن الغريب أن القائمة تشير إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 835، لكن التوقعات تشير إلى أن الهاتف قد يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 وذلك بعد نتائج الاختبار التي تم رصها للهاتف على منصة AnTuTu والتي بلغت حوالي 800000 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة عبر الموقع الصيني الشهير ويبو  قد ذكرت بأن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط خارج الصندوق. وكشف المسؤول التنفيذي أيضًا أن سعة البطارية ستكون 4500 مللي أمبير وسيتم شحنها بالكامل في أقل من 15 دقيقة.

بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة
إعلان تشويقي لهاتف 4 Black Shark

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة

نتائج اختبارات بلاك شارك 4 على AnTuTu

بحسب المنصة، حقق هاتف بلاك شارك 4 القادم 788505 نقطة وهي أعلى نتيجة يحققها هاتف على الإطلاق. كما أنها أعلى من نتيجة هاتف Mi 11 من Xiaomi الذي تتراوح نتيجته ما بين 700 إلى 710 ألف نقطة والهواتف التي لم يتم إطلاقها بعد مثل Oppo Find X3 بحوالي 771 ألف نقطة و هاتف iQOO 7 بحوالي 752 ألف نقطة.

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu
نتيجة نتائج اختبارات بلاك شارك 4 على AnTuTu

ورغم الوصول لهذه النتيجة الرائعة إلا أن الرئيس التنفيذي لا يزال غير راضٍ تمامًا، ويبدو أنه يخطط لأن Black Shark 4 نتيجة 800000 نقطة على AnTuTu.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 Black Shark القادم سيحصل على مواصفات مميزة ليس لها مثيل

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من الهواتف المخصصة للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى