الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 وواجهة MIUI 12.5.. تحديد موعد الإطلاق العالمي رسميًا

بعد الإطلاق الناجح في الصين

بعد الإطلاق الناجح في الصين، أصبح هاتف شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 جاهزًا للانطلاق إلى العالمية، وسيحدث ذلك في 8 فبراير، فيما لا توجد معلومات رسمية عن Mi 11 Pro أو Mi 11 Lite  لهذا الأمر حتى الآن، ولكن هذا لا يعني أن الهاتف سيأتي بمفرده وإنما سيصل جنبًا إلى جنب مع الإعلان العالمي عن واجهة  MIUI 12.5.

تفاصيل إعلان شاومي مي 11 و MIUI 12.5

وستعلن شركة شاومي عن التفاصيل الدقيقة لطرح هاتف Mi 11 دوليًا في حدث الشركة العالمي، والذي يبدأ في الساعة 12 مساءً بالتوقيت العالمي، وحتى الآن يبدو أن إسبانيا هي الدولة الوحيدة التي تم تأكيد حصولها عليه، لكن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى التي لديها متاجر Mi ربما تبدو أيضًا رهانًا آمنًا.

شاومي مي 11

وسيتم الكشف عن السعر الدقيق للهاتف في هذا الحدث، لكن هناك توقعات أن يكلف الهاتف حوالي 800 يورو، ويذكر أنه تم إطلاق Mi 10 بنفس السعر العام الماضي، وبدأ إصدار Pro بسعر 1000 يورو.

أما عن واجهة شاومي MIUI 12.5 الجديدة فهي تحديث معتدل عن الإصدار السابق 12.0 ولا تزال معتمدة على نظام تشغيل Android 11، ولكن به بعض الحيل الجديدة الرائعة، فعلى سبيل المثال، سيسمح لك بإخفاء رموز التطبيقات المثبتة مسبقًا التي لا تستخدمها للحفاظ على الشاشة الرئيسية مرتبة.

شاومي مي 11 وواجهة MIUI 12.5

وهناك إضافة أكثر إثارة للاهتمام وهي MIUI + ، والتي تتيح لك تشغيل التطبيقات من هاتفك على كمبيوتر يعمل بنظام Windows (بما في ذلك تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد).

وبينما يأتي Mi 11 مع MIUI 12.5 ، هناك 27 هاتفًا من شاومي و ريدمي في انتظار التحديث، وتم إطلاق الإصدارات التجريبية الأولى بالفعل بدءًا من الصين، فيما يمكن التوقع بخارطة طريق أكثر تفصيلاً للطرح العالمي للتحديث التي ستتم مناقشته في 8 فبراير.

هل أنت متشوق لشاومي مي 11 بواجهة MIUI 12.5؟ أخبرنا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى