ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

لا تشتري ايفون 12 وانتظر ايفون 13 لهذه المميزات

هل اشتري ايفون 12 ؟

في عالم أصابه الوباء، أصبحت الكمامة جزءًا من حياتنا، لكن هواتف مثل آيفون 12 لا توفر خيار بصمة الاستشعار لفتح الهاتف، فهل هذا وحده سبب يجعلكم أن تنتظروا ايفون 13؟

نقدم لكم في رقمي TV أبرز الأسباب والمميزات التي تجعلكم تنتظرون ايفون 13 المقبل..

ما مميزات ايفون 13 القادم؟

الكمامة أصبحت جزءًا من حياتنا، ولسوء الحظ: تفتح كثيرٌ من هواتفنا الذكية قفل الشاشة عبر تقنية التعرف على الوجه، تقنية نعتمد عليها كثيراً خاصةً مع الهواتف التي لا تمتلك مستشعر بصمة مثل هواتف آيفون الأخيرة، التي تقدم خياريْن لفك قفل الشاشة: التعرف على الوجه، وتعبئة كلمة المرور التقليدية.

وهنا نضطر لفك الكمامة في أماكن لا يستوجب خلعها حتى نفتح قفل الشاشة، مشكلة دفعتنا إلى طرحٍ سؤال مهم: ألا يجب على الشركات أن تفكّر بطريقة جديدة تتغلب على هذه المشكلة؟

هذا السؤال يبدو أن شركة آبل استمعت إليه وقد تقدم حلًا في هاتفها القادم ايفون 13 أ 12s.. أحدث التقارير تحدثت عن نية الشركة إعادة مستشعر البصمة إلى الهاتف، ولكن هذه المرة سيتم دمجه في الشاشة.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون 13 – 13 iPhone تظهر في المزيد من التسريبات وكشف ميزة جديدة في الهاتف

ايفون 13

لكن مستشعر البصمة القادم لن يُلغي ميزة التعرف على الوجه Face ID.

على صعيد التصميم تحدثت التسريبات أن شركة آبل لا تخطط لإجراء أي تغييرات كبيرة على ايفون 13 لكن موقع DigiTimes كشف عن نية الشركة تصغير حجم النوتش في الشاشة.. وهناك اقتراح آخر لرفع النوتش إلى الأعلى أكثر بدلاً من تصغير عرضه.

ومع ذلك تكررت الشائعات كل عام أن آبل ستقلل من حجم النوتش في لكن لا نرى ذلك في نهاية المطاف.

وتدرس الشركة إزالة منفذ الشحن لبعض هواتف ايفون من أجل اعتماد الشحن اللاسلكي.. ولكن لا يُعرف إن كان سينطبق ذلك على الهاتف القادم أم هواتف الشركة المستقبلية.

ايفون 13

وربما يستخدم الهاتف شاشة LTPO من سامسونج، لدعم معدل تحديث أعلى وتقليل استهلاك الطاقة.

هل ستنتظرون هاتف ايفون 13 القادم؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى