أخبار الشركاتالساعات الذكيةهواوي

هواوي تعلن عن 3 اتجاهات بحثية صحية جديدة لمستخدمي ساعتها الذكية

ميزات جديدة لساعات هواوي الذكية

ساعات شركة هواوي – Huawei الذكية، ربما يكون الكثيرين قد يستخدمون بالفعل الساعات الذكية، لكن معظم المستخدمين “غير المحترفين” يستخدمونها فقط كساعات منبه أو للتذكير بالمعلومات، ومع ذلك، في السنوات الأخيرة أصبحت وظائف مثل معدل ضربات القلب، وتشبع الأكسجين في الدم، ونوعية النوم، ومراقبة تخطيط القلب تستخدم على نطاق واسع في الساعات الذكية، لذا فقد أصبحوا رفاق صحيين يمكنهم حماية الظروف البدنية للمستخدمين.

ميزات جديدة لساعات هواوي الذكية

تقليديا، ترتبط أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية بكبار السن فقط، لكن في السنوات الأخيرة بدأ الجميع بالذهاب إلى المستشفى للاختبار بشكل منتظم هو بالتأكيد وسيلة فعالة للحماية.

في مؤتمر Huawei Pollen السنوي الذي عقد في 23 يناير أعلن He Gang رئيس خط منتجات Huawei Business Business Smartphone ، لأول مرة عن ثلاثة مشاريع أبحاث صحية جارية من Huawei وهي أبحاث إدارة ارتفاع ضغط الدم، وأبحاث صحة درجة حرارة الجسم الذكية، وفحص أمراض القلب التاجية.

إدارة ارتفاع ضغط الدم

فيما يتعلق بالبحوث المتعلقة بإدارة ارتفاع ضغط الدم، ستتعاون Huawei مع المؤسسات الصينية المعروفة، للقدرة على قياس ضغط الدم بشكل عالي الدقة على اعتبار الأمر جوهري من الدرجة الطبية المنزلية، وهذا ما يعطي القدرة على التدخل المبكر علاجياً من خلال المراقبة الدائمة وعلى مدار 24 ساعة باستخدام الساعة الذكية.

أبحاث هواوي حول أمراض القلب

ستهتم الشركة بأمراض القلب التاجية، وتخطط Huawei لاستخدام إمكانات جمع ECG للأجهزة القابلة للارتداء لدمج بيانات PPG و ACC لتحقيق فحص ذكي وإنذار مبكر لأمراض القلب التاجية، وإلى حد ما، يمكن أن تحل محل طريقة التشخيص التقليدية عالية التكلفة والسلسة والمعقدة، وإجراء الكشف المبكر الأكثر فعالية واقتصادية.

أبحاث صحة درجة حرارة الجسم

جعل الوباء العام الماضي الجميع يدركون أهمية مراقبة درجة حرارة الجسم، فيما يمكن أن يوفر ردود فعل في الوقت المناسب حول الحالة المناعية والتشغيلية لجسم الإنسان، وذلك لتحقيق ردود فعل مبكرة على بعض الأمراض وحالات الطوارئ.

ووفقًا لـ Huawei ، لديها حاليًا القدرة على مراقبة درجة حرارة الجسم بدقة وبشكل مستمر بناءً على مستشعرات درجة الحرارة عالية الدقة وخوارزميات التعويض الذكية، وسيتم استخدام هذه الوظيفة أيضًا في أجهزة الساعات الذكية في المستقبل.

وحاليًا، أنشأت Huawei مختبرين لعلوم الصحة الرياضية في Shenzhen و Xi’an ، وستقوم ببناء مختبر ثالث في Dongguan في المستقبل.

بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه، سيقومون أيضًا بتطوير المزيد من الوظائف وتطوير المنتجات الجديدة، وتنفيذ أنشطة اختبار الجمهور بانتظام، كما سيقومون بدعوة المستخدمين للمشاركة في جمع البيانات وروابط اختبار المنتج، وتعزيز إمكانية التطبيق العملي للمنتج.

ما رأيك في توجهات هواوي الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى