الحواسيبمايكروسوفت

كيفية تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021

إليكم خطوات تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية بطريقة سهلة وبسيطة

هل يتوفر على الإنترنت برنامج تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021 ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال خلال السطور أدناه، لذلك لا تذهب بعيدًا وتابع معنا لمعرفة كيف تقوم بعملية تحويل بي دي اف إلى وورد يدعم اللغة العربية 2021 بكل سهولة وبدون عناء .

قد تصادف في بعض الأحيان وترغب في فتح ملف pdf في word أو تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية بالكامل لأكثر من سبب أبرزها أن word يوفر الكثير من الأدوات التي تتيح التعديل على الملف والقيام بكل شيء بشكل أكثر أحترافية إلى غير ذلك من الأسباب الأخرى التي تختلف من شخص إلى أخر . 

عمومًا أيًا كان السبب الذي يدفعك في البحث عن طريقة تحويل ملف pdf إلى word، إليكم أكثر من طريقة للقيام بهذه العملية على جهاز الكمبيوتر بطريقة ناجحة 100% وعن تجربة .

تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية بدون برامج 

هل تعلم أنه بإمكانك الآن تحويل ملفات “بي دي اف” إلى وورد عربي بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث ؟ إذا كنت تستخدم نسخة أوفيس حديثة فستكون قادرًا على القيام بذلك وفتح أو تحويل أي ملف pdf إلى word مع دعم كامل للغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى .

مثال :-

في حالتي استخدام نسخة Office.2016 على الكمبيوتر الخاص بي وسأقوم بمشاركة طريقة تحويل ملف بي دي أف إلى ملف وورد بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات .

فقط، قمت بفتح برنامج الوورد على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والنقر على “ملف”، ومن القائمة قمت بالنقر على “فتح”، وبعد ذلك قمت بتحديد ملف pdf من على الجهاز كما في لقطة الشاشة أدناه .

تحويل pdf إلى word
حدد ملف pdf

على الفور ظهرت الرسالة أدناه والتي تفيد أن برنامج word 2016 سيقوم بتحويل ملف pdf  إلى word، وهنا انقر على ok وانتظر أقل من دقيقة .

تحويل pdf إلى word
انقر على موافق وانتظر حتى يتم الانتهاء من التحويل

على الفور سيتم تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية 2021، وهنا يمكنك البدء في ضبط الملف والتعديل عليه بالطريقة والشكل الذي يناسبك داخل برنامج الوورد، وفي الأخير حفظ ملف بي دي اف بصيغة الوورد .

برنامج تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية

إذا كنت ترى أن الطريقة أعلاه لا تناسبك وترغب في استخدام برنامج من البرامج المتخصصة في تحويل PDF عربي إلى word بنسبة 100، هنا سيكون أمامك أكثر من خيار . فقط، تابع واختر برنامجًا من البرامج أدناه .

برنامج PDF to Word Converter

تحويل pdf إلى word
برنامج PDF to Word Converter

برنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويدعم تحويل الملفات بصيغة البي دي أف إلى العديد من صيغ الملفات الأخرى، يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة للغاية وخالية من الإعلانات المزعجة، ابدأ في تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك ومن ثم تحويل ملف pdf إلى word . 

كيفية تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021

برنامج Free PDF to Word Converter

تحويل pdf إلى word
برنامج Free PDF to Word Converter

الخيار الثاني لتحويل ملفات بي دي اف إلى وورد بكل سهولة مع دعم مجموعة من الصيغ الأخرى مثل DOC-DOCX-RTF، ومن أبرز المميزات والخصائص الرائعة في برنامج Free PDF to Word Converter هو أنه يتيح إمكانية تحويل مجموعة من الملفات دفعة واحدة، وهذا الأمر سيوفر عليك الكثير من الوقت بالتأكيد .

كما ويحمل البرنامج واجهة بسيطة ونظيفة مما يجعل من السهل استخدام البرنامج بدون عناء .

كيفية تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021

تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية أون لاين 

أيضًا، يمكن الاعتماد على مجموعة من مواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة في تحويل pdf إلى word بكل سهولة مع الحصول على الكثير من المميزات الأخرى مثل إمكانية تحويل صيغة أي ملف آخر، ومن أفضل هذه المواقع هو موقع Smallpdf الذي يوفر مجموعة المميزات التالية :-

تحويل pdf إلى word
موقع smallpdf
  • تحويل JPG إلى PDF
  • تحويل PDF إلى بوربوينت
  • تحويل PPT إلى PDF
  • تحويل الملفات من وإلى PDF
  • تقليص حجم PDF
  • حذف صفحات pdf
  • أداة تحويل ملفات PDF إلى وورد
  • تقسيم ملفات PDF
  • فتح ملفات PDF
  • تحويل PDF إلى Excel
تحويل pdf إلى word
موقع smallpdf

ليس هذا فقط، بل وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها موقع Smallpdf . مع العلم، الموقع مدفوع ولكن يمكنك تجربته والحصول على كل المميزات بشكل مجاني  لمدة 7 أيام .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على أكثر من طريقة تساعد على تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021 .

هل لديك سؤال معين ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى