تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

قائمة تضم أكثر من برنامج تصوير للايفون 2021

ما هو أفضل برنامج تصوير للايفون 2021 ؟ على الرغم من أن هواتف وأجهزة IOS تأتي مع كاميرا مميزة وقوية، إلا ونجد الكثير من الأسئلة حول ما هو أفضل برنامج تصوير ؟ وربما هذا لأن نوعية هذه البرامج والتطبيقات توفر خصائص ومزايا ربما لا توفرها كاميرا الجهاز .

على أي حال وبناءً على طلبات المستخدمين، سنقوم هنا بالحديث عن أفضل مجموعة برامج وتطبيقات للكاميرا والتصوير على الايفون ! نعم، تابع واختر من بين البرامج أدناه أفضل برنامج تصوير للايفون 2021 للحصول على خصائص ومزايا تلبي احتياجك عندما يتعلق الأمر بالتصوير .

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

 تطبيق VSCO Cam

برنامج تصوير للايفون

يعد تطبيق VSCO Cam من أشهر تطبيقات وبرامج التصوير للايفون 2021، حيث أنه يجمع بين العديد من المميزات والخصائص الأكثر من رائعة . على سبيل المثال، هو تطبيق كاميرا مميز ورائع للغاية، كما أنه يوفر إمكانية التعديل على الصور بشكل أكثر إحترافية أثناء إلتقاط الصورة وهو أمر مطلوب ويحتاج إليه الكثير من المستخدمين .

يوفر التطبيق إمكانية إلتقاط الصور في وضع RAW من خلال التبديل بطريقة بسيطة، والشيء الأكثر من رائع في التطبيق أنه يتيح ضبط توازن اللون الأبيض، وISO ، إلى غير ذلك يدويًا .

ومن الأمور الأكثر من رائعة في التطبيق هي الواجهة الرئيسية التي تبدو بسيطة مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق، فهو يتيح التصوير عند النقر على أي مكان بالشاشة ويوفر مجموعة من الإيماءات عند التصوير .

يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر، ويتيح لك إمكانية التعديل على الصور بشكل احترافي وضبط كل شيء لتبدو صورك أفضل بكثير .

تصل عدد تقييمات التطبيق على صفحة المتجر إلى 4.5 من 5 وهو دليل على أن التطبيق رائع ويستحق التجربة، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني، ولكن هناك نسخة من التطبيق مع اشتراك سنوي بقيمة 20 دولار مع مميزات وخصائص غير متوفرة في النسخة المجانية .

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

تطبيق MuseCam

برنامج تصوير للايفون

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تصوير للايفون 2021، فيمكنك الآن تجربة تطبيق MuseCam الذي يأتي مع العديد من المميزات والخصائص أبرزها دعم تقنية التصوير الخام، وإمكانية التحكم اليدوي بضوابط الكاميرا . ليس هذا فقط، بل ويتيح لك التطبيق التحكم الكامل في سرعة فتح وإغلاق العدسة وضبط اللون الأبيض .

اقرأ أيضاً : أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

أيضاً، التطبيق يوفر مجموعة من الأدوات التي ستنال على إعجابكم مثل دعم الصور الحية والزوم مع التركيز والعديد من الأدوات والمميزات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها بنفسك .

يتوفر التطبيق للتحميل المجاني، وتصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4.6 من 5 وهو ما يعني كفاءة التطبيق عندما يتعلق الأمر بالتصوير . 

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

تطبيق  Camera+ Legacy 4

برنامج تصوير للايفون

الخيار الثالث معنا في هذا المقال هو تطبيق  Camera+ Legacy 4 الذي كانت بدايته بالتحديد عام 2010 وأصبح من أفضل برامج التصوير للايفون بسبب المميزات التي يوفرها بداية من سهولة استخدام التطبيق وتوفير الكثير من الإعدادات الخاصة بالتقاط الصور فهو يساعدك على ضبط توازن الألوان في الصور وبالتحديد اللون الأبيض، إجراء تحسينات على الصور .

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

تطبيق ProCamera

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

هذا التطبيق يجعلك تشعر وكأنك تمتلك كاميرا أحترافية مميزة، حيث أنه يجلب الكثير من الإعدادات والخيارات الخاصة بالكاميرا مما يساعدك في الحصول على صور احترافية مميزة وأفضل بكثير من البداية، كما ويوفر التطبيق التركيز اليدوي مع التركيز البؤري، وضبط توازن اللون الأبيض اليدوي (درجة حرارة اللون ودرجة اللون)، كما ويدعم التطبيق العدسة المزدوجة والثلاثية .

بالإضافة إلى ذلك، يدعم فيديو HD و UHD 4K، ويدعم تقنية Dolby Vision HDR حتى 30 إطارًا في الثانية على iPhone 12 ومميزات أخرى كثيرة يمكنك التعرف عليها بنفسك .

الآن نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على مجموعة من أفضل برامج التصوير للايفون 2021 .

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

تطبيق Focos

برنامج تصوير للايفون

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي للايفون، حيث أنه يوفر التصوير الفوتوغرافي الذي يشبه DSLR مع مجموعة كبيرة من التأثيرات الجميلة لا يمكن تحقيقها عادةً إلا باستخدام الكاميرات ذات الفتحة الكبيرة الاحترافية، كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية إجراء تغييرات غير محدودة على صورك، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

أفضل برنامج تصوير للايفون 2021

فى الأخير، نأمل بأن تنال هذه البرامج على إعجابكم .

اقرأ أيضاً : نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للايفون بطريقة رسمية 2021

هل تحتاج إلى برنامج تصوير معين للايفون أو للاندرويد ؟ 

لا تترد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى