الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

شرح كيفية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للاندرويد والايفون

إليكم خطوات نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

أضاف تطبيق تيليجرام منذ فترة القدرة على استيراد أو نقل محادثات الواتس إلى تطبيق تيليجرام، وهذا الأمر يعني أنك لن تفقد المحادثات السابقة إذا كنت تريد التبديل والانتقال من الواتساب إلى تطبيق تيليجرام . عمومًا، دعونا نتعرف سويًا على خطوات نقل المحادثات والدردشات من تطبيق الواتس إلى تطبيق تيليجرام بطريقة رسمية للايفون والاندرويد .

إلى جانب تطبيق الواتساب، يمكن أيضًا استيراد سجلات الدردشة من تطبيق Line و KakaoTalk ونقلها إلى تيليجرام، وتم التحقق بالفعل من أنه يمكن نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام طالما أن المستخدم لديه حساب على تطبيق تيليجرام والواتساب أيضًا .

وحصل تطبيق تيليجرام على زيادات هائلة في أعداد المستخدمين، حيث تضم الخدمة الآن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وجاء ذلك بعد الأحداث الأخيرة الخاصة بتحديث شروط الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين في الواتساب مع الفيسبوك، والتي أثارت مخاوف المستخدمين بشأن الخصوصية .

وبالفعل، توجه عدد كبير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تطبيقات الدردشة والشات مثل تطبيق تيليجرام والعديد من التطبيقات الأخرى المعروفة . على أي حال، إذا كنت ترغب في الانتقال من تطبيق واتس إلى تطبيق تيليجرام، فيمكنك الآن وبكل سهولة نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للايفون والاندرويد أيضًا .

خطوات نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام 

يمكنك الأن استيراد كل محادثاتك من الواتس ونقلها إلى تطبيق تيليجرام من خلال فقط اتباع الخطوات الأتية :- 

فقط، قم بفتح حسابك في تطبيق الواتساب، ومن ثم بعد ذلك حدد على أي جهة اتصال أو قم بفتح صندوق الشات والدردشة بينك وبين أي شخص ترغب في نقل محادثاته من واتس إلى تيليجرام، ثم انقر على الثلاث نقاط من الأعلى، ثم انقر على خيار “المزيد”، ثم انقر على “نقل الدردشة” كما في الصورة أدناه .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

بعد ذلك، تظهر معك نافذة جديدة من خلالها يمكن تحديد أما نقل الدردشة “بلا وسائط” أو “تضمين الوسائط” . حدد على حسب راحتك .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

يتوجب عليك في هذه الأثناء التحلي بالصبر، وبعد الانتهاء حدد على تطبيق “تيليجرام”، ثم بعد ذلك تفتح معك الواجهة الرئيسية لتطبيق تيليجرام . هنا قم بتحديد على نفس جهة الاتصال، ثم النقر على “استيراد” بحيث يتم استيراد كل الدردشات من واتس إلى تيليجرام .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

لاحظ في الصورة أدناه، يتم الآن نقل الدردشات والمحادثات من تطبيق واتس إلى تطبيق تيليجرام بطريقة رسمية لا تتطلب العديد من النقرات .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

بهذه الخطوات يمكن نقل كل الدردشات والمحادثات الخاصة بك من واتس إلى تطبيق تيليجرام بنفس الخطوات .

كانت هي كل التفاصل حول ميزة تيليجرام التي تتيح للمستخدمين وبكل سهولة استيراد ونقل محادثات الواتس بدون فقدان أي شيء .

ما رأيك في هذه الميزة، وهل ترى أن تطبيق تيليجرام أفضل بديل للواتس ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى