أخبار الشركاتأخبار الويبالأجهزة والمواضيع

سكوتر جديد من شركة Spin بمستشعرات للتحكم عن بعد

تقوم شركة Spin وهي شركة سكوتر مملوكة لشركة Ford، باختبار سكوتر جديد يمكن التحكم فيه بواسطة مشغل عن بُعد، فيما ويبدو السكوتر من طراز Segway’s T60 ، مختلف عن أسطول Spin العادي مع إضافة عجلة ثالثة في المقدمة، ومع ميزة الاصطفاف التلقائي.

سكوتر جديد من Spin التفاصيل والمواصفات

وتقدم الشركة سكوتر جديد مزود بأجهزة استشعار وتقنيات أخرى مقدمة من شركة ناشئة تدعى تورتواز، والتي كانت تختبر كيف يمكن للتشغيل عن بعد أن يجعل أساطيل الدراجات البخارية المشتركة أسهل في الإدارة، وبدءًا من هذا الربيع، تخطط Spin للبدء في اختبار 250 دراجة بخارية تعمل عن بُعد.

قال بن بير، كبير مسؤولي الأعمال في Spin، “كان هناك الكثير من الضجة حول إمكانات الدراجات البخارية الإلكترونية عن بعد، لكن هذه الشراكة تمثل نقطة تحول في خطط تشغيلية ملموسة لإحضارها إلى شوارع المدينة”.

وتابع “بالإضافة إلى توفير الموثوقية للمستهلكين والمزيد من النظام في شوارع المدينة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين اقتصاديات الوحدة بشكل كبير ، وتقليل العمل التشغيلي المطلوب لصيانة الأساطيل وإعادة وضعها، مع تقليل الأميال التي يتم إنفاقها في السفر لإعادة التوازن إلى المركبات”.

تجربة سكوتر جديد

في الوقت الحالي يتم تجميع الدراجات البخارية كل ليلة من قبل فرق من المقاولين المستقلين للشحن وإعادة التوازن، ويتقاضى هؤلاء الصيادون المستقلون عن السكوتر رواتبهم بناءً على عدد الدراجات البخارية التي يمكنهم جمعها كل ليلة.

وفي الوقت نفسه، يواجه الدراجون صعوبة في تعقب الدراجات البخارية المتاحة عندما يريدون ذلك، إنهم يغلقون الأرصفة ، ويعرقلون ممر الكراسي المتحركة والمشاة الآخرين الذين يعانون من مشاكل في الحركة وينتهي بهم الأمر جميعًا في تشوش في عدد قليل من الأماكن ، بدلاً من الانتشار بالتساوي حول المدينة.

واشتكت المدن من فشل الشركات في وضع ما يكفي من الدراجات البخارية في المجتمعات ذات الدخل المنخفض والأقليات لضمان التوزيع العادل عبر الخطوط الاقتصادية.

واختبرت شركة تورتوز سابقًا تقنيتها للتشغيل عن بُعد في إحدى ضواحي أتلانتا ، جورجيا الدراجات البخارية، التي كانت مملوكة لمشغل خدمة مشترك يسمى Go X، ولم يكن بها ثلاث عجلات، بدلاً من ذلك، كان لديهم عجلتان إضافيتان أصغر حجمًا في للمساعدة في موازنة السكوتر.

ومن المفترض أن يكون Segway T60 ، الذي تم تقديمه لأول مرة من قبل الشركة المصنعة للسكوتر الصيني قبل عام ، نموذجًا أكثر استقرارًا تم تصميمه خصيصًا لهذا النوع من التطبيقات. عندما تم إصداره ، أطلق عليه Segway اسم “roboscooter” ، مع هيكل دراجة ثلاثية العجلات عكسي مصنوع لمقدمي خدمات مشاركة السكوتر العالميين.

ولاحظت Spin أن T60 لديها نظام تعليق محسّن، وثلاثة أنظمة فرملة مستقلة (فرامل خلفية متجددة ، فرامل أسطوانية أمامية وخلفية) ، وإشارات انعطاف (على مقود الدراجة وبالقرب من العجلة الخلفية).

في وقت لاحق من هذا العام ، تقول Spin إنها ستقدم خدمة “استدعاء سكوتر” داخل التطبيق لتتيح للعملاء طلب سكوتر إلكتروني مسبقًا أو في الوقت الفعلي.

ما رأيك في الخطة المقبلة لسكوتر Spin الجديد؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى