الهواتف الذكيةشاومي

تفعيل درج التطبيقات في شاومي لجميع الهواتف وتغيير الواجهة

تفعيل درج التطبيقات في شاومي 2021

وجدنا الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن، كيفية تفعيل درج التطبيقات في شاومي نوت 8 و نوت 8 برو وغيرها من هواتف وأجهزة شاومي الأخرى ؟ لذلك قررنا العمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنتعرف خلاله سويًا على كيفية القيام بهذا الأمر وتغيير واجهة شاومي وتخصيصها بالشكل والطريقة التي تناسبك .

ما هو درج التطبيقات في شاومي ؟

درج التطبيقات : هي خاصية تستخدم لتخزين التطبيقات المثبتة على الهاتف، وفي حالة تفعيل درج التطبيقات على الهاتف والموبايل الخاص بك، وقتها ستحتاج إلى السحب من أسفل لأعلى الشاشة للوصول إلى جميع التطبيقات المثبتة .

وفي بعض الهواتف الأخرى، تحتاج إلى النقر على زر “القائمة ” الموجود في الاسفل وسط الشاشة لفتح درج التطبيقات والوصول إلى جميع التطبيقات .

الجميل في خاصية درج التطبيقات أنها تتيح ترتيب التطبيقات بالطريقة والشكل الذي يناسبك مع إمكانية تخصيص واجهة الهاتف، كما وتعمل خاصية درج التطبيقات على عرض التطبيقات الأكثر استخدماً في الأعلى للوصول السريع إليها بدلاً من البحث بين التطبيقات وهو أمر مرهق خصوصاً في حالة كانت هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات مثبتة على الهاتف .

تفعيل درج التطبيقات في شاومي وتغيير الواجهة

فقط، توجه إلى شاشة الإعدادات في هاتف شاومي الخاص بك، ويمكن الوصول إلى الإعدادات بأكثر من طريقة . أبسط وأسهل الطرق تكون من خلال النقر على أيقونة “الإعدادات” من الشاشة الرئيسية كما في سكرين شوت أدناه .

درج التطبيقات في شاومي

بعد الدخول إلى شاشة الإعدادات في موبايل شاومي الخاص بك، أنقر فقط على خيار “الشاشة الرئيسية والتطبيقات” للوصول إلى المزيد من الخيارات المتعلقة بالشاشة .

درج التطبيقات في شاومي

هنا أنقر أيضًا على خيار “الشاشة الرئيسية ” كما هو مبين في سكرين أدناه .

درج التطبيقات في شاومي

في الأخير، فعل خيار “مع درج التطبيقات” ليتم وضع جميع التطبيقات المثبتة داخل درج التطبيقات والوصول إليها من خلال فقط التمرير لأعلى الشاشة .

درج التطبيقات في شاومي

بهذه الطريقة يمكن تشغيل وتفعيل درج التطبيقات في شاومي .

تخصيص درج التطبيقات في شاومي وتغيير الواجهة

يمكنك أيضًا تخصيص وتغيير شكل درج التطبيقات في موبايل شاومي الخاص بك من خلال التوجه إلى شاشة إعدادات درج التطبيقات والنقر على خيار “الخلفيات” كما في سكرين شوت أدناه .

درج التطبيقات في شاومي

وهنا حدد واختر من بين الخلفيات المتاحة وغير شكل واجهة هاتفك إلى الشكل الذي ينال على إعجابك .

كيفية إلغاء درج التطبيقات في شاومي ؟

ماذا لو قمت بتفعيل درج التطبيقات في هاتفك وفي الوقت نفسه لاحظت أنه لا يعجبك وترغب الرجوع للوضع العادي وإلغاء درج التطبيقات من هاتفك .

درج التطبيقات في شاومي

فقط، قم بنفس الخطوات أعلاه وفي الأخير حدد على خيار “عادية” بحيث يتم عرض جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك في الشاشة الرئيسية . 

الآن نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على كل شيء يتعلق بتشغيل وتفعيل درج التطبيقات في شاومي وطريقة تخصيصه وطريقة ايقافه أيضًا .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي مي 10 تي – Xiaomi Mi 10T والمميزات والعيوب

هل تستخدم درج التطبيقات على هاتفك، وهل ترى أنه يستحق الاستخدام بالفعل ؟ 

شاركنا رأيك في التعليقات 

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى