الهواتف الذكيةشاومي

مشغل تطبيقات شاومي “MIUI Launcher” يتلقى تحديثًا بـ 3 ميزات هامة للغاية .. فما هي؟ وكيف تحصل عليها؟

3 مميزات جديدة تصل إلى مشغل تطبيقات شاومي

في خطوة تطويرية مبهجة، تعكف شركة شاومي على تحديث (مشغل تطبيقات شاومي) أو MIUI Launcher الشهير ليواكب النسخة القادمة من تحديث واجهة MIUI 15. وقبل أسبوع فقط، حصل المشغل على تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء. والآن، نحن على موعد مع إضافة بعض اللمسات الجمالية الجذابة.

مميزات تحديث مشغل تطبيقات شاومي الجديد

فريق شاومي أتاح لنا فرصة للاطلاع على التحديث الجديد لـ MIUI Launcher الإصدار V4.39.9.6605-07072108 الذي يضم العديد من المزايا الجديدة من حيث الأداء وتحسينات التصميم، مما يشير إلى ما يمكن أن تحمله النسخة القادمة من النظام في نهاية هذا العام.

يهدف التحديث الجديد من MIUI Launcher إلى توفير تصميم متجانس في جميع أنحاء النظام. وإذا كنت ترغب في اختبار هذا الإصدار على هاتف شاومي الخاص بك، فما عليك سوى اتباع رابط التحميل الموجود في هذا المقال.

بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء، يأتي التحديث مع تغييرات جمالية مهمة. تمت إزالة Mi Space وحركات الأيقونات التي تمت إزالتها في الإصدارات العالمية. وتمت إضافة ميزة جديدة تقوم بتجميع أيقونات النظام حسب اللون داخل درج التطبيقات، مما يسمح لك بتخصيص ألوان مختلفة وعرض التطبيقات المرتبطة بها بسهولة.

مشغل تطبيقات شاومي
3 مميزات جديدة تصل إلى مشغل تطبيقات شاومي

هذه التحسينات الجديدة ربما تكشف لنا نقابًا عن التغييرات المخطط لها في التحديث التالي لواجهة MIUI 15. نحن بانتظار ما ستقدمه شركة شاومي لجعل تجربة استخدام هواتفها أكثر إثارة وراحة.

الآن يمكن تلخيص مميزات تحديث مشغل تطبيقات شاومي MIUI Launcher في الآتي:

  • تمت إزالة Mi Space
  • حركات الأيقونات التي تمت إزالتها في الإصدارات العالمية
  • تمت إضافة ميزة تقوم بتجميع أيقونات النظام حسب اللون

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى