الشبكات الإجتماعية

طريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد 2021

اخفاء حالة النشاط أو اخر ظهور في الانستقرام 2021

بناءً على رغبة الكثير من المستخدمين، سنعمل على تغطية شرح طريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد لمنع الأصدقاء والأشخاص الأخرين من تتبعك على موقع انستقرام .

يرغب الكثير من مستخدمي موقع انستقرام أو انستجرام في اخفاء اخر ظهور بالانستقرام على التطبيق كنوع من الخصوصية ومنع الأصدقاء والحسابات التي يتابعها من معرفة أنه متصل الآن أو عرض أخر ظهور .

ولحسن الحظ، يوفر تطبيق انستقرام خيار ضمن إعدادات الخصوصية يسمح بإمكانية تشغيل أو إيقاف “حالة النشاط” ومنع ظهورك عندما تصفح حسابك، كما ولن يظهر أيضًا أخر ظهور لك، وهذا الأمر محبب بشكل كبير إلى المستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية .

هذا، وقد شرحنا في مقال سابق، كيف معرفة الأشخاص النشطين على الانستا ؟ للمزيد من التفاصيل حول هذا الشرح، راجع المقال أدناه، وهناك ستجد تفاصيل كاملة بالصور مع توضيح كل شيء .

اقرأ أيضًا : كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام 2021 بدون برامج

على أي حال، لاخفاء اخر ظهور أو بمعنى أخر اخفاء حالة النشاط في الانستقرام، ستحتاج إلى القيام بالخطوات التالية على حسابك سواء للايفون أو للاندرويد .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد 2021

سجل دخول إلى حساب الانستجرام الخاص بك، وبعد ذلك أنقر على “الصورة الشخصية” في حسابك بالانستا من الأسفل، ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” من الأعلى، والآن انقر على أيقونة علامة “الترس” بالأسفل كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام

تظهر معك نافذة جديدة تعرض الكثير من الخيارات الخاصة بحسابك في الانستجرام، ما يهمنا هو خيار “الخصوصية” قم بالنقر عليه للوصول إلى المزيد من إعدادات الخصوصية لحسابك .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام

هنا قم بالنقر على خيار “حالة النشاط” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام

وفي الأخير، ستكون قادر على تعطيل وإيقاف حالة النشاط كما هو موضح في سكرين شوت واخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد أيضًا .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام

وبهذه الطريقة يمكن اخفاء اخر ظهور أو إخفاء حالة النشاط في انستجرام 2021 .

كيفية عرض حالة النشاط في الانستقرام أو عرض اخر ظهور 

يمكنك عرض حالة النشاط أو عرض اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد من خلال القيام بنفس الخطوات أعلاه ولكن في الاخير فعل خيار “عرض حالة النشاط” كما في سكرين أدناه .

اخفاء اخر ظهور بالانستقرام

الآن نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح الذي تعرفنا خلاله على كل التفاصيل والأمور المتعلقة بطريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام أو العكس عرض حالة النشاط .

هل لديك أي سؤال ؟ لا تتردد وتواصل معنا الآن من خلال قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى