الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 7.0: سامسونج تبدأ في تطويره لهذا الهاتف!

بدأ عملية تطوير تحديث واجهة One UI 7.0 لهذا الهاتف من سامسونج

قبل بضعة أيام فقط، أصدرت شركة جوجل إصدارًا تجريبيًا جديدًا من أندرويد 15، ويبدو أن سامسونج قد تصرفت بناءً عليه وبدأت في التطوير التجريبي من تحديث واجهة One UI 7.0 المستند إلى أندرويد 15 داخليًا لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24”.

وهذه هي الإشارة الأولى إلى أن الشركة الكورية سامسونج تستعد لتحديث One UI 7.0 Beta لأحدث سلسلة هواتفها الذكية الرائدة.

بدأ عملية تطوير تحديث One UI 7.0 لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

تم الكشف عن أن شركة سامسونج بدأت التطوير الداخلي لـ One UI 7.0، والذي من المحتمل أن يعتمد على أندرويد 15. وظهرت برامج ثابتة جديدة تختبرها الشركة داخليًا لجهاز جالكسي اس 24 الترا على خوادمها.

إنه يحمل إصدار البرنامج الثابت S928BXXU2BXE2، وإذا كنت تستطيع ملاحظة ذلك، فقد تغير الحرف الرابع من اليمين من A (في إصدار البرنامج الثابت الحالي S928BXXU1AXCB) إلى B، وهو ما يحدث فقط لإصدارات One UI الرئيسية.

ويمكنك رؤية إصدار البرنامج الثابت هذا على خوادم سامسونج في لقطة الشاشة أدناه. وظهرت هذه البرامج الثابتة الجديدة لجهاز جالكسي اس 24 الترا للمنطقة الأوروبية (EUX)، وقد يبدأ التطوير للمناطق الأخرى في الظهور قريبًا على خوادم سامسونج.

قد يبدأ أيضًا تطوير One UI 7.0 لأجهزة Galaxy S24 وGalaxy S24+ وأجهزة Galaxy المتطورة الأخرى قريبًا. مع العلم، عادةً ما تبدأ شركة سامسونج التطوير الداخلي لإصدار رئيسي جديد من One UI بمجرد قيام جوجل بإصدار أول إصدار تجريبي من نظام التشغيل أندرويد.

تقوم الشركة الكورية الجنوبية باختبار أندرويد 15 داخليًا منذ نهاية فبراير 2024، ويعد إصدار البرنامج الثابت الجديد المرئي الآن على خوادم سامسونج علامة على أن الشركة في مرحلة التطوير التجريبي، وبرنامج One UI 7.0 Beta لسلسلة Galaxy S24 يمكن أن تبدأ في الأشهر القليلة المقبلة.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى