أخبار الشركاتأخبار الويبالهواتف الذكيةهواوي

هواوي – Huawei تنفي شائعات بيعها لكافة أعمالها بمجال الهواتف الذكية

في أواخر العام الماضي، قامت شركة هواوي – Huawei  ببيع علامتها التجارية الفرعية بالكامل هونر – Honor إلى اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا في الصين، تحت اسم Shenzhen Zhixin New Information Co. Ltd .

تفاصيل شائعات هواوي – Huawei

وظهرت في الآونة الأخيرة عدة شائعات عبر مواقع ذات اختصاص على الإنترنت عن بيع هواوي – Huawei لأعمالها في مجال الهواتف الذكية، وكما يُشاع أيضًا أن نشاط الهواتف الذكية بالكامل سيتم بيعه لشركة بقيادة لجنة الإشراف على الأصول المملوكة للدولة وإدارتها في مدينة رئيسية في الصين.

هواوي - Huawei

وفيما يتعلق بهذا الأمر، توصلت شركة Huawei إلى رد وقالت إنه ليس لديها خطط لبيع أعمالها في مجال الهواتف الذكية، بل وستصر على بناء العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية في العالم وستسعى جاهدة لتزويد المستهلكين بتجربة وخدمات ممتازة للمنتجات.

ونفت Huawei أنه ليس لديها مثل هذه الخطط وتستعد لإطلاق هواتف ذكية جديدة رائدة ومن الفئة المتوسطة لتوفير تجربة جديدة وجيدة للمستخدمين، ويُظهر التقرير المالي أنه في النصف الأول من عام 2020 حققت هواوي إيرادات مبيعات بلغت 454 مليار يوان، وبزيادة سنوية قدرها 13.1٪، وهامش ربح صافٍ بنسبة 9.2٪.

وستطلق Huawei خلال الأشهر القادم هاتفها الرائد الجديد هواوي بي 50 – Huawei P50، والذي يتميز بشاشة أفضل وتقنيات كاميرا جديدة للمستهلكين، وفي النصف الثاني من عام 2021، ستطلق الشركة تشكيلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50.

ما هي توقعاتك القادمة للشركة العملاقة هواوي – Huawei؟ اخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى