أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالأسعارالهواتف الذكية

بوكو سي 3 – POCO C3 .. أكثر من مليون وِحدة تم بيعها في الهند!

بدأت بوكو بالظهور كعلامة تجارية بعد أن أطلقت POCO F1 المعروف أيضًا باسم POCOPHONE F1 ، لكن شاومي لم تكشف في العام التالي عن الإصدار الأحدث من الهاتف الذي من المفترض أن يتم تسميته POCO F2 وطال انتظاره، وبدلًا من ذلك أصبحت بوكو علامة تجارية مستقلة تركز على الهواتف الاقتصادية في عام 2020.

وفي نفس العام ، أطلقت العلامة التجارية أرخص هاتف ذكي لها باسم بوكو سي 3 – POCO C3 ، وقد بيعَ أكثر من مليون وِحدة من هذا الهاتف الحصري في الهند منذ صدوره.

سعر هاتف بوكو سي 3

بوكو سي 3 - POCO C3 .. أكثر من مليون وِحدة تم بيعها في الهند!

تم الكشف عن هاتف بوكو سي 3 في أوائل أكتوبر، حيث ظهر لأول مرة بسعر 100 دولارًا أمريكيًا (3 جيجابايت + 32 جيجابايت) و 120 دولارًا أمريكيًا للإصدار الأعلى (4 جيجابايت + 64 جيجابايت).

بعد فترة وجيزة من إطلاق هذا الهاتف، تمكنت بوكو من بيع أكثر من مليون جهاز خلال حدث بيع Flipkart Big Billion Days .

ثم بعد ذلك، وفي بداية العام الجديد 2021 مطلع هذا الشهر الجاري، خفضت POCO سعر البديل الأعلى بوكو سي 3  بمقدار 500 دولار.

كما أعلنت العلامة التجارية أنها كانت ثالث أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية عبر الإنترنت بالهند في شهر نوفمبر 2020.

هذا ليس كل شيء ، فقد كان POCO C3 هو الهاتف رقم ثلاثة من بين الهواتف الأكثر مبيعًا خلال ذلك الوقت. وحاليًا ، تقول العلامة التجارية إنها باعت أكثر من مليون جهاز من POCO C3 منذ إطلاقها في الهند.

خصم هائل على بوكو سي 3

أيضًا ، كجزء من البيع المستمر ليوم الجمهورية على Flipkart ، يتم الخصم على كلا النوعيْن من هذا الهاتف بمقدار 500 دولار. ويمكن للعملاء الحصول عليها بسعر أرخص من خلال الاستفادة من عرض البنك الشريك. نعتقد أن العلامة التجارية حققت ذلك لأنه أرخص هواتفها ، على الرغم من أنها تستند إلى سلسلة Redmi 9 ، فهي أرخص وتقدم قيمة أفضل.

اقرأ أيضًا .. بوكو سي 3 – Poco C3 الشركة تؤكد مواصفات الكاميرا مع اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات بوكو سي 3

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.53 إنش بدقة +HD وجودة عرض 720×1600 بكسل، من نوع LCD ، مع كامير أمامية جاءت على شكل قطرة الماء، ومستشعر بصمة في الواجهة الخلفية.

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio G35 بتردد 2.3 جيجاهيرتز، يدعم تقنية HyperEngine لتحسين تجربة الألعاب، مع معالج رسوميات PowerVR GE8320.

من حيث ذاكرة الوصول العشوائي (رام) فإن الهاتف يأتي بخياريْن 3 و 4 جيجابايت، وخياريْن لذاكرة التخزين الداخلية أيضًا 32 و 64 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة جاءت في تصميم مربع مع ضوء LED، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة لدعم العمق بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة سعتها 5000 ميللي أمبير، دون دعم الشحن السريع، كما يعمل بنظام أندرويد 10 Android مع واجهة MIUI 12 من شاومي. كما يدعم الهاتف تركيب شريحتيْ اتصال، وشبكات اتصال الجيل الرابع، كما يضم منفذ سماعات تقليدي 3.5 ملم.

ما رأيك في هاتف بوكو سي 3؟ هل تفكر باقتنائه؟ شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى