الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا – NOKIA تستعد لإطلاق تشكيلة هواتف 1.4 و 6.3 و 7.3 قريباً

بعد مرور العام تقريبًا على إصدار شركة نوكيا – NOKIA لهاتفها الذكي Android Go Nokia 1.3، الآن تستعد الشركة لتحديث تشكيلة الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية إطلاق Nokia 1.4 و Nokia 6.3 و Nokia 7.3 خلال الربع الأول أو أوائل الربع الثاني من هذا العام.

تفاصيل هواتف نوكيا القادمة

وذكر تقرير جديد، أن هواتف نوكيا الثلاثة وكل أخبارها في الماضي كانت تكهنات حول إصدارها في حين أن Nokia 1.4 جديد نسبيًا، وكان من المتوقع في الأصل إطلاق Nokia 6.3 و Nokia 7.3 في الربع الثالث من عام 2020.

وبدءًا من Nokia 1.4، فقد شق الهاتف طريقه عبر الكثير من القوائم المتعددة، وفقًا لتقرير صادر عن Nokiapoweruser  حيث يذكر التقرير أن الهاتف قد يطلق في فبراير القادم، وفي الآونة الأخيرة تم تحديد مواصفات وأسعار  Nokia 1.4، مما يشير إلى شاشة HD + LCD مقاس 6.51 إنش، ومعالج رباعي النواة، وتكوين تخزين 1 جيجابايت + 16 جيجابايت، وإعداد كاميرا خلفية مزدوجة، ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف أقل من 100 يورو.

ومن ناحية أخرى، كان كل من Nokia 6.3 و Nokia 7.3 في الأخبار منذ فترة طويلة الآن يشير تقرير Nokiapoweruser إلى أنه قد يتم إطلاقها في أواخر الربع الأول أو أوائل الربع الثاني من عام 2021، ويمكن أيضًا إطلاق هذه الهواتف باسم Nokia 6.4 و Nokia 7.4.

وحتى الآن، لم تشارك Nokia أو HMD Global المرخص لها بالعلامة التجارية أي معلومات عن تاريخ إطلاق هذه الهواتف.

هل ستجرب أحد هواتف نوكيا القادمة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى