الأسعارالهواتف الذكيةشاومي

سعر شاومي مي 10 – Xiaomi Mi 10 يحصل على تخفيض رسمي من الشركة

تخفيضات على سعر شاومي مي 10

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا أنه سيتم تخفيض أسعار جميع إصدارات العام الماضي من الهاتف الذكي الرائد شاومي مي 10 – Xiaomi Mi 10. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv سعر شاومي مي 10 بعد التخفيض.

سعر شاومي مي 10 بعد التخفيض

وبالفعل اليوم، يمكن لمن يرغبون في شراء الإصدار العادي من شاومي مي 10 المجهز بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين مقابل 525 دولارًا.

سعر شاومي مي 10 - Xiaomi Mi 10 يحصل على تخفيض رسمي من الشركة
Xiaomi Mi 10

اقرأ أيضًا: شاومي مي 10 الترا يفوز بلقب أفضل هاتف في سرعة الشحن

الإصدار Xiaomi Mi 10، الذي حصل على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين متاح الآن مقابل 555 دولارًا، بينما يتوفر الإصدار الأكبر، المجهز بـ 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين في المتاجر مقابل 620 دولارًا.

نشر السيد Lu Weibong ، رئيس شاومي والرئيس التنفيذي لشركة ريدمي، المعلومات التي تتعلق بسعر الهاتف مشيرًا إلى أن هذا الهاتف الرائد خالٍ من العيوب خاصة بعد تخفيض السعر.

تشمل مزايا الهاتف أنه يعمل بمعالج Snapdragon 865 SoC، وشاشة ممتازة ، وكاميرا جيدة مع تثبيت بصري للصورة ، وصوت ستيريو عالي الجودة من مكبري صوت، وعمر بطارية طويل، وشحن سلكي ولاسلكي سريع. وذكرت الشركة أنها تخطط لبيع هذا الهاتف الذكي لمدة عام آخر.

وصرح السيد Pan Jiutang، الشريك في قسم الاستثمار الصناعي في شركة شاومي، أن مخزون هاتف Xiaomi Mi 10 كبير جدًا، بالإضافة إلى أن شاومي تواصل الإنتاج، وبعد خفض السعر قد يشهد الجهاز أكثر إقبالًا. وفي وقت سابق، كان أول من أكد معلومات حول خطط شاومي لبيع الهاتف الذكي لمدة عام آخر.

اقرأ أيضًا: أهم مميزات شاومي مي 10 تي برو Xiaomi Mi 10T Pro 5G

مواصفات شاومي مي 10

يأتي الهاتف بشاشة منحنية من الأطراف، بحجم 6.67 إنش، من نوع AMOLED ودقة +FHD كما تدعم تقنية +HDR10 مع معدل تحديث 90 هيرتز. ستحتوي الشاشة على كاميرا أمامية في ثقب بالشاشة في الجهة العلوية اليسرى.

سعر شاومي مي 10 - Xiaomi Mi 10 يحصل على تخفيض رسمي من الشركة
Xiaomi Mi 10

ويحتوي على مكبرات صوت في الأعلى والأسفل، مع منفذ شحن USB-C كما واصلت الشركة الاستغناء عن منفذ 3.5 ملم للمساعة الخارجية.

يأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 وبسعة 8 و 12 جيجابايت، مع سعة تخزين بخيارين للنسخة العادية 128 256 جيجابايت، وخيار ثالث لنسخة البرو بسعة 512 جيجابايت.

من حيث الكاميرا الخلفية فكل هاتف يحتوي على 4 عدسات مصفوصة عموديًا في الجهة الخلفية، النسخة العادية 108 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، وثلاث عدسات أخرى واحدة بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما، واحدة للماكرو والأخرى للعمق والعزل.

أما بالنسبة للبطارية فإن شاومي مي 10 تبلغ سعة بطاريته 4780 ميللي أمبير، وشحن سريع 30 واط ومثله للشحن اللاسلكي، كما يدعم شحن لاسلكي عكس بقدرة 10 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 10 برو Xiaomi Mi 10 Pro يحصل على واجهة MIUI 12

هل تفكر في اقتناء هاتف شاومي مي 10 الآن؟ أخبرنا عبر التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى