الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Galaxy Tab S7 Lite قيد التطوير حاليًا بثلاثة طرز جديدة

تسريبات جديدة حول جالكسي تاب اس 7 لايت

كشفت أحدث التقارير أن سامسونج تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية التي ستحمل اسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت، حيث ستأتي بعد سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 7 التي أطلقتها الشركة العام الماضي وقامت مؤخرًا بتحديثها إلى تحديث One UI 3.1 المستند إلى Android 11. إذ تعتبر سامسونج واحدة من الشركات التي تسعى لجذب المستخدمين إلى قطاع أجهزة الأندرويد اللوحية الخاصة بها، وعندما يتعلق الأمر بالسوق بشكل عام، فإن أبل لا تزال تحتفظ تتصدر قطاع الأجهزة اللوحية.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت قادم قريبًا

وفقًا لمصادر مطلعة، تستعد الشركة للكشف عن تكملة لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت من العام الماضي. وسيأتي بثلاثة طرز مختلفة تدعم Wi-Fi فقط و LTE و 5G، وأرقام الطرز هي SM-T730 و SM-T735 و SM-T736B / SM-T736N على التوالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت سلسلة أجهزة لوحية جديدة من سامسونج قريبا

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Galaxy Tab S7 Lite قيد التطوير حاليًا بثلاثة طرز جديدة
سامسونج جالكسي تاب

تجدر الإشارة إلى أن الاسم الدقيق للنماذج غير واضح، لكن يعتقد البعض أنها ستأتي باسم Galaxy Tab S7 Lite، ويعتقد البعض الآخر أنه سيصل إلى السوق باسم Tab S8e وهو يبدو خيار جيد حيث سيعكس سلسلة Tab S8 القادمة ولن يربطها المستخدمون بطراز العام الماضي.

إصدارات أخرى قادمة مع سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

وفقًا لـ SamMobile، يمكن أيضًا طرح إصدار Lite Plus أو إصدار XL قريبًا. لا تزال هناك معلومات مهمة تتعلق بالإصدار العادي، في حين تشير أدلة أخرى إلى أن سامسونج تعد أيضًا طرازًا آخرًا مع تعيين Plus و / أو XL. وسيشترك هذا الطراز الجديد في مواصفات مماثلة، ومع ذلك، قد يأتي بشاشة أكبر. لذا فإن الاسم سوف يمثل الحجم الفعلي للجهاز وليس قوة المعالجة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي تاب ام 62 – Galaxy Tab M62 و أول صور الجهاز تظهر في تسريبات جديدة

في حين أن المعلومات لا تزال غير متوفرة بشكل كبير حتى الآن، من المتوقع أن الطراز الذي سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G على الأقل سيعمل بمعالج Exynos 1080 SoC. بالطبع، ستوفر هذه المعالجات أداءً شبيهًا بأداء الجهاز اللوحي الرائد.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Galaxy Tab S7 Lite قيد التطوير حاليًا بثلاثة طرز جديدة
Galaxy Tab S6 Lite

أطلقت شركة سامسونج جهاز Galaxy Tab S6 Lite في النصف الأول من عام 2020. ولهذا السبب، نتوقع أن تصل السلسلة أيضًا إلى السوق قبل يوليو 2021. وبالطبع، ستستمر المزيد من التفاصيل بالظهور وسنوافيكم بكل جديد حال توفرها.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس يحصل على واجهة One UI 3.1

هل استخدمت جهاز لوحي من سامسونج من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى