الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت سلسلة أجهزة لوحية جديدة من سامسونج قريبا

كشفت شركة سامسونج – Samsung النقاب عن سلسلة Galaxy Tab S7 العام الماضي وقامت مؤخرًا بتحديثها إلى واجهة تشغيل One UI 3.1 المستندة إلى Android 11 الآن، ويشير تقرير جديد إلى أن العلامة التجارية تعد مجموعة متغيرة جديدة من الأجهزة اللوحية تحت لقب سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite.

معلومات عن سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

وفقًا لمصادر مطلعة ، تستعد الشركة للكشف عن تكملة لجهاز Galaxy Tab S6 Lite من العام الماضي، سيأتي بثلاثة أنواع مختلفة – Wi-Fi فقط و LTE و 5G  أرقام الطرازات هي SM-T730 و SM-T735 و SM-T736B / SM-T736N على التوالي.

وفي الواقع، يحتوي طرازي Tab S7 و S7 + أيضًا على هذه المتغيرات الثلاثة المتميزة، وتجدر الإشارة إلى أن الاسم الدقيق للنماذج غير واضح، ويعتقد البعض أنها ستأتي باسم Galaxy Tab S7 Lite  ويعتقد البعض الآخر أنه سيصل إلى السوق مثل Tab S8e ويبدو أن الأخير خيار جيد، بعد كل شيء، سيعكس سلسلة Tab S8 القادمة ولن يربطها المستخدمون بطراز العام الماضي.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

ووفقًا لـ SamMobile ، يمكن أيضًا طرح إصدار Lite Plus أو إصدار XL قريبًا، بينما لا تزال هناك معلومات مهمة تتعلق بالاصدار العادي “الفانيليا”، وتشير أدلة أخرى إلى أن Samsung تعد أيضًا متغيرًا آخر مع تعيين Plus و / أو XL  ويجب أن يشترك هذا المتغير الجديد في مواصفات مماثلة.

وهناك شكوك في أن متغير 5G  على الأقل سيجلب معالج Exynos 1080 SoC، وستوفر هذه المعالجات أداءً شبيهًا بالرائد للجهاز اللوحي، ويتوقع أن تصل السلسلة أيضًا إلى السوق قبل يوليو 2021.

ويشار إلى أن سوق أجهزة Android اللوحية ليست جذابة في الوقت الحاضر بسبب نقص الميزات المتسقة التي تجعل الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة جذابة، ومع ذلك لا تزال بعض الشركات تراهن على هذا القطاع وتوفر ميزات حصرية لتوسيع إمكانية استخدام أجهزة Android وجذب المستخدمين إلى هذه المنصات.

هل تنتظر إطلاق السلسلة الجديدة من سامسونج لتجربتها؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى