أجهزة الألعاب المنزليةمايكروسوفت

يوتيوب على إكس بوكس يحصل على ميزة جديدة طال انتظارها

يوتيوب تدعم فيديوهات HDR على إكس بوكس

لمحبي مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة بشكل عام وبالتحديد على اليوتيوب عبر أجهزة إكس بوكس، الآن أنتم على موعد مع تحديث جديد  يجلب دعم تقنية HDR بحيث يمكن في الوقت الحالى تشغيل ومشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب HDR على أجهزة إكس بوكس – XBOX .

نعم، في حالة إذا كنت تمتلك شاشة تدعم تقنية HDR وقتها ستتمكن من الاستفادة من هذا الخيار على أجهزة Xbox Series S الجديدة وعلى Series S ولكن بشرط أن يكون الفيديو الذي ترغب في تشغيله يدعم تقنية HDR .

طالما أن لديك جهاز تلفاز أو شاشة قادرة على عرض مقاطع فيديو HDR، على الفور يتحول تطبيق اليوتيوب تلقائيًا إلى إخراج محتوى بتقنية HDR التي تجلب وتضيف سطوعا وتنوعا أكبر في الألوان . 

مع العلم، لم يدعم تطبيق اليوتيوب على إكس بوكس – Xbox تشغيل الفيديوهات بتقنية HDR مطلقًا من قبل، على الرغم من توفر ودعم تقنية HDR على PlayStation 4 منذ عام 2019 .

إكس بوكس

بجانب هذا، تم إطلاق كل من PS5 و Xbox Series X خلال شهر نوفمبر بدون دعم تقنية HDR في تطبيق اليوتيوب، ولا تزال هذه التقنية غير متاح على PS5 حتى يومنا هذا .

الاختلافات بين أجهزة إكس بوكس من حيث تقنية HDR

جهاز Xbox One S الأقدم والأقل قوة يقوم بإخراج فيديو HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية وبدقة 1440 بكسل، في المقابل يحول جهاز Xbox Series X الرائد الدقة إلى 4K .

ماذا نحتاج الآن ؟ 

كل ما نحتاج إليه الآن هو فقط المزيد من الفيديوهات بتقنية HDR على اليوتيوب، ولقد بدأنا بالفعل في رؤية المزيد من المقاطع الدعائية ومقاطع الفيديو تأتي مع خيارات HDR ولكن في الوقت نفسه لا تزال بعض أفضل فيديوهات HDR على اليوتيوب التي تم تحميلها منذ سنوات تحت الاختبار .

اقرأ أيضًا : اكس بوكس سيريس اكس Xbox Series X مايكروسوفت تنصح بشاشات تلفاز ال جي اوليد لأفضل تجربة ألعاب بدقة HDR

هل كنت في انتظار وصول تقنية HDR إلى أجهزة ألعاب Xbox ؟

شاركنا رأيك في التعليقات

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى