الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج تعمل على جهاز جالكسي تاب جديد مثل S7 Lite و S8e

يبدو أن شركة سامسونج – Samsung تعمل على جهاز لوحي جديد جالكسي تاب من الفئة المتوسطة يمكن طرحه للبيع في نهاية المطاف مثل Galaxy Tab S7 Lite أو حتى  Galaxy Tab S8e.

تقاصيل جالكسي تاب الجديد

التفاصيل نادرة ولكن هناك تقارير تؤكد ذلك، وسيتم إطلاق جالكسي تاب الجديد في متغيرات Wi-Fi  و LTE و 5G  مع أرقام الطراز SM-T730 و SM-T735 و SM-T736B / SM-T736N ، على التوالي.

وليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت أرقام الطراز هذه تتوافق حقًا مع ما يسمى Galaxy Tab S7 Lite ، ولكن يقال أن الجهاز اللوحي المعني قيد العمل بالفعل، لذلك يمكن التوقع باكتشاف المزيد قريبًا بما فيه الكفاية.

جالكسي تاب

المواصفات مفقودة في الوقت الحالي، ولجعل الأمور أكثر إرباكًا بعض الشيء، تشير أدلة أخرى إلى أن Samsung قد تعد أيضًا متغيرًا آخر من Galaxy Tab S7 Lite / Tab S8e الذي سيحمل تسمية Plus و / أو XL، وإذا تم التخطيط بالفعل لإصدار هذا النموذج فنحن نعتقد أنه سيكون إلى حد ما مماثلًا لمتغير Lite القياسي باستثناء أنه سيكون له شاشة أكبر.

إقرأ المزيد: افضل تابلت 2021 مع الاسعار | تنافس شرس ابل سامسونج وهواوي

وأصدرت شركة Samsung جهاز Galaxy Tab S6 Lite في النصف الأول من عام 2020، لذا سيكون من المنطقي للشركة إنشاء تكملة، ولكن نظرًا لمجموعة منتجاتها المتغيرة باستمرار، فمن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان هذا قد يحدث بالضبط أم لا.

ما هي توقعات لجهاز جالكسي تاب الجديد من سامسونج؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى