أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 12 Samsung Galaxy M12 في تسريبات جديدة

مواصفات وموعد إطلاق جالكسي ام 12

بدأت سامسونج Samsung الشهر الماضي عملية الإنتاج الضخم للهاتف الذكي جالكسي ام 12 – Galaxy M12  المنتظر قدومه في الهند. والذي من المحتمل أن يتم إطلاقه رسميًا في فبراير الآتي.

قبل الإطلاق، كشف المسرب التقني الشهير Ishan Agarwal عن مواصفات Galaxy M12 عبر حسابه حيث أكد أن سامسونج جالكسي ام 12 جهاز له رقم طراز SM-M127 ، كما أنه قد ظهر في الأخبار جهاز آخر يحمل رقم الطراز SM-F127  ، ومن المتوقع أن يكون هاتف F12 مجرد نسخة معدلة من M12 .

في الوقت نفسه، ظهر كلا الطرازيْن في منصة Google Play Console ، مما يشير إلى أن إطلاقهما قد يكون في القريب العاجل.

Samsung Galaxy M12 سامسونج جالكسي ام 12 مواصفات

مواصفات سامسونج جالكسي ام 12 Samsung Galaxy M12 في تسريبات جديدة

من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy M12 (والذي يعتبر الأخ الأكبر لجهاز ام 11) على شاشة TFT LCD  مقاس 6.5 إنش مع نوتش على شكل حرف Infinity-V ودقة HD+ ، ويمكن أن يعمل بمعالج Exynos 850  ، مع ذاكرة الوصول العشوائي (3 / 4 / 6 جيجابايت)، وقد يأتي الجهاز مع ذاكرة تخزين (32 / 64 / 128 جيجابايت).

كما يحتوي سامسونج جالكسي ام 12 على فتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي، ويدعم تركيب شريحتيْ اتصال مع كارت ميموري مثل سامسونج جالكسي ايه 71 5 جي.

فيما يُتوقّع أن يأتي ام 12 ببطارية هائلة سعتها 6000 مللي أمبير، قدرات شحن الهاتف الذكي قيد البحث، ومن المؤكد أنه سوف يعمل بنظام أندرويد Android 11 OS .
قد يحتوي Galaxy M12 على كاميرا خلفية رباعية العدسة، وتشتمل على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي.

وحتى الآن، من غير الواضح ما إذا كان الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب أو في الخلف. وتظهر قوائم Google Play Console لجهاز Galaxy M12  التي تمت مشاركتها بواسطة حساب TTechnical على  Twitter.

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 يحصل على شهادة جديدة

جالكسي أي 82 – Galaxy A82  قيد التطوير

كشف Agarwal أيضًا أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل حاليًا على تطوير هاتف Galaxy A82  ، وكما يوحي الاسم، فالمتوقع أن الهاتف سيحلّ محل نظيره هاتف سامسونج جالكسي أي 80  Galaxy A80 الذي تم إطلاقه في عام 2019، وبانتظار المزيد من التسريبات عن A82  في كوريا الجنوبية خلال الأسابيع المقبلة.

هل أعجبك هاتف جالكسي ام 12 ؟ هل تنوي الحصول عليه في حال توفره؟ شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى