الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج اس Motorola Edge S يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu

نتائج اختبار موتورولا ايدج اس

أعلنت شركة موتورولا عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا ايدج اس لأول مرة في 26 يناير الجاري بعد أن أطلقت كواكوم معالج Snapdragon 870 الجديد الذي يعتبر الإصدار المحدث من المعالج Snapdragon 865 Plus. واليوم، تم الكشف عن نتائج اختبارات الأداء الخاصة بهاتف موتورولا ايدج اس على منصة اختبارات الأداء AnTuTu والتي سنوضّحها لكم اليوم عبر رقمي tv.

موتورولا ايدج اس على منصة AnTuTu

شارك المدير العام لقسم الهواتف في شركة لينوفو عبر موقع ويبو الصيني نتيجة اختبارات أداء هاتف Motorola Edge S على منصة AnTuTu.فقد ذكر أن الهاتف مع معالج Snapdragon 870 قد حقق نتيجة 679860 نقطة من بينهم 189694 نقطة لوحدة معالجة مركزية(CPU)، و 290268 نقطة لوحدة معالجة الرسوميات (GPU)، و103322 نقطة لوحدة الذاكرة والتخزين.

Motorola Edge S على منصة AnTuTu

اقرأ أيضًا: موتورولا إيدج إس – Motorola Edge S يظهر في صور حية مسربة لأول مرة

مواصفات موتورولا ايدج اس حسب التسريبات

سيأتي الهاتف مع شاشة طويلة بها فتحات ثقب مزدوجة، بحجم 6.7 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث واحد يبلغ 105 هرتز.

في حين أن الجزء الخلفي للهاتف يحتوي على فتحة كاميرا مربعة مع أربع كاميرات، وستكون الكاميرا الأساسية أو الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

وقالت التسريبات أن جهاز موتورولا الجديد 2021 الذي سيحمل اسم موتورولا إيدج إس سيأتي مع معالج كوالكوم سناب دراجون 870 Snapdragon ليكون هو أول هاتف في العالم يأتي بهذا المعالج الجديد.

سيتضمن الهاتف بطارية ضخمة بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 إلى جانب واجهة ZUI. ومن المقرر الكشف رسميًا عن هاتف موتورولا ايدج اس يوم 26 من الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتورولا إيدج إس – Motorola Edge S قبل الإعلان في 26 يناير

مارأيك بأداء هاتف موتورولا ايدج اس؟ هل تفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى