إل جيتقنيات أخرى

لماذا يُعدّ جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء الخَيَار الأمثل اليوم ؟

جهاز تنقية الهواء الحديث من إل جي يمهد الطريق لحقبة جديدة من الحماية الشخصية

ازدادت أهمية تنقية الهواء بسرعة كبيرة بالنسبة للجميع، إلا أنّ الكثيرين لا يدركون الأسباب الأكثر شيوعاً لتلوث الهواء.

وصحيح أن سحابة كثيفة من الدخان هي الصورة المعتادة التي تتبادر إلى أذهاننا عند التحدث عن التلوث، إلا أن عوامل أخرى مثل التغيرات في درجة الحرارة والعواصف الرملية تلعب أيضاً دورها في المساهمة في تلوث الهواء الخارجي.

أهمية أجهزة تنقية الهواء

غالباً ما يُنظر إلى المنزل على أنه ملاذ آمن وخالٍ من الملوثات وآثار البيئة الخارجية. لكن يشير خبراء الطب إلى أن مستوى جودة الهواء الداخلي يمكن أن يكون ضاراً بصحتنا إن لم نحافظ عليه بشكل صحيح. وسواء كنا نستخدم بخاخات التنظيف والعطور أو حتى أثناء الطهي، تلعب كل تلك الأشياء دورها في نشر البكتيريا والمواد الكيميائية في الهواء، ومن المعروف أنها تتسبب بأمراض الجهاز التنفسي وتؤدي إلى تفاقمها، فضلاً عن الحساسية.

أصبحت أجهزة تنقية الهواء تبعاً لهذه الأسباب أداة أساسية في المنزل الحديث، فهي تعمل على تنقية الهواء وتوفر الراحة الأكبر للجميع في المنزل. وتميل أجهزة تنقية الهواء المنزلية للأحجام الكبيرة، وعلى الرغم من كونها شاملة من حيث القدرات إلا أنها توضع عادةً في غرفة واحدة في المنزل. إذن كيف يمكنكم الحصول على تنقية الهواء أثناء التنقل؟

مميزات جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من ال جي

أطلقت “إل جي إلكترونيكس” تلبيةً للطلب المتزايد على حلول الهواء المحمولة مؤخراً جهازPuriCare Wearable Air Purifier  (تنقية الهواء القابل للارتداء) والذي يمكن ارتداءه بالفعل. ويبدو للوهلة الأولى كأنه قناع للوجه، لكن حال النظر عن قرب تظهر لنا مزاياه الكثيرة.

لماذا يُعدّ جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء الخَيَار الأمثل اليوم ؟
جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من ال جي

ستجدون على جانبيّ جهاز PuriCare Wearable Air Purifier  مرشحاتH13 HEPA  التي تعمل على الحدّ من حوالي %99.95 من المواد الضارة المنقولة عبر الهواء، بالإضافة إلى المراوح المزدوجة التي تعمل وفقاً لمستشعر الجهاز التنفسي من إل جي وتكتشف الكمية المطلوبة من الهواء وتضبط سرعة المروحة لتناسبها. هذا يعني أنه عند القيام بالأنشطة البدنية، ستزيد المراوح من سرعتها لتوفير المزيد من الهواء، في حين أن الحركة الأقل ستؤدي إلى إبطاء المراوح.

اقرأ أيضًا: معرض CES 2021 – ال جي تقدّم أصغر تلفاز بشاشة OLED وحجم 42 إنش

صُنع جهاز PuriCare Wearable Air Purifier من “إل جي” من السيليكون الطبي، مما يجعله صحياً ومتيناً وسهل التنظيف أيضاً. وقد يبدو جهاز من هذا النوع ثقيلاً، إلا أنّ “إل جي” صممت جهاز سهل الحمل يزن 126غ فقط.

تشمل المشكلات الشائعة عند ارتداء القناع الشعور بالحرّ الشديد أو ظهور الضباب على النظارات. ويتم الحد من هذه المشكلات بشكل كبير مع جهاز PuriCare Wearable Air Purifier ، فهو مصمم هندسياً ليناسب مجموعة متنوعة من أشكال الوجه، وهو مريح للاستخدام لفترات طويلة وقابل لإعادة الشحن عبر كابل من النوع USB-C. ويمكن أن تدوم بطاريته ما بين 4 إلى 8 ساعات، حسب الاستخدام وتستغرق إعادة شحنه ساعتين فقط.

سواء كنتم تبحثون عن تقنية متطورة لتنقية الهواء أو ترغبون ببساطة بقناع جديد يبقى لعمر أطول، يُعدّ جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable Air Purifier  القابل للارتداء من “إل جي” الخيار الأفضل لأنه مثالي للاستخدام في الداخل والخارج.

يتوفر جهاز PuriCare Wearable Air Purifier  من “إل جي” الآن في قطر في متاجر “إل جي” ومحلات السوبر ماركت الرائدة ومتاجر الإلكترونيات بسعر تجزئة هو 699 ريال قطري. وستجدون في علبة المنتج اثنين من مرشحات HEPA ويمكنكم شراء زوج آخر عند الحاجة بسعر 79 ريال قطري.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ال جي القابل للسحب LG Rollable في تسريبات جديدة

ما رأيك في جهاز تنقية الهواء الجديد من ال جي ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى