أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 هل سيدعم خدمات جوجل بعد انفصال الشركة عن هواوي ؟

هونر في 40 أول هاتف من هونر بدعم خدمات جوجل منذ الحظر الأمريكي

لقد أعلنت شركة هونر في وقت سابق أنها مستعدة تمامًا لإطلاق هاتفها الرائد الجديد هونر في 40 في 18 يناير الجاري لكنها سرعان ما قامت بتأجيل الموعد حتى 22 يناير. قالت حينها أن التأجيل جاء نتيجة مشاكل في المعدات ومكان الحدث، ولكن التوقعات تشير إلى أن هونر قامت بالتأجيل حتى تتمكن من شحن الأجهزة بخدمات جوجل Google Play.

هونر تسعى لإضافة خدمات جوجل في هونر في 40

بعد أن فرضت الولايات المتحدة العقوبات على شركة هواوي اعتبارًا من مايو 2019، تم منع الشركة من إضافة خدمات جوجل Google Play للأجهزة الجديدة مما أضر بمبيعاتها في الأسواق الغربية.

اقرأ أيضًا : هونر في 40 – Honor V40 سيحصل على ميزة جديدة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية

هونر في 40 هل سيدعم خدمات جوجل بعد انفصال الشركة عن هواوي ؟
هونر في 40

وكان هذا القرار ينطبق أيضًا على هواتف هونر الذكية نظرًا لأن العلامة التجارية كانت مملوكة لشركة هواوي. لكن بعد أن باعت هواوي علامة هونر التجارية وأصولها فإن هونر لم تعد تتأثر بالحظر الأمريكي المفروض على هواوي وقد تحصل هواتفها الذكية الجديدة على خدمات جوجل.

كان Honor V40 في مرحلة التطوير أثناء بيع العلامة التجارية هونر، لذلك يبدو أنه في الشهرين الماضيين، تمكنت Honor من الحصول على ترخيص لشحن أحدث هاتف ذكي 5G مع خدمات جوجل Google Play.

سيتم الإعلان عن هونر في 40 في الصين في 22 كانون الثاني (يناير) وسيتوفر في الأسواق الغربية بعد ذلك حيث سيُعرف باسم Honor V40 View. وعلى الرغم من تأجيل الحدث، فقد وعد هونر بأن الهاتف سيصبح متاحًا للبيع في الصين في الثاني والعشرين.

مواصفات هونر في 40 حسب التسريبات

سيأتي الهاتف بشاشة منحنية OLED مقاس 6.72 إنش، مع معدل تحديث 120 هرتز، وبوحدة كاميرا خلفية تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر تركيز ليزر بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة لنسخة +Pro، فسيحتوي على أربع كاميرات خلفية.

هونر في 40 – Honor V40 قادم بكاميرا بمواصفات مميزة وقدرات تصوير مذهلة
ملصق Honor V40

كشف الملصق نفسه أيضًا أن هاتف Honor V40 5G سيأتي بشاشة فائقة الاستشعار قادرة عى عرض 1.07 مليار لون( 10 بت )، والتي يقال أن لديها معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز.

يُقال إن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 1000+ SoC الذي يعتبر من أكثر المعالجات تطورًا حتى الآن.

سعر هونر في 40 - Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق
تصميم Honor V40

اقرأ أيضًا: هونر Honor V40 يظهر في صورة مسربة تكشف شكل الشاشة المميز

وذكرت التسريبات مؤخرًا أنه سيأتي مع شاحن Huawei HW-110600C0x يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد ولكن لا يوجد تأكيد ما إذا كان يدعم خدمات جوجل أم لا.

سعر هونر في 40 - Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق
Honor V40 باللون الأسود

سيتوفر الهاتف باللون الأسود والفضي والوردي الذهبي، وسيتم الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 22 يناير بدلاً من يوم 18.

اقرأ أيضًا: Honor V40 قادم بكاميرا بمواصفات مميزة وقدرات تصوير مذهلة

سعر هونر في 40

كشف التسريب الذي يتوقع أنه من تاجر تجزئة أن سعر هونر في 40 هو 3999 يوان / 617 دولار تقريبًا. ونظرًا لسعره المرتفع فإن الكثير من الأشخاص قد يفضلون اقتناء شاومي مي 11 بسعر 600 دولار تقريبًا أو هاتف ريدمي كي 40 بسعر 462 دولار تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر هونر في 40 – Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق

هل تتوقع أن يحصل هونر في 40 على خدمات جوجل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى