أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus تسريبات تكشف إطلاق أول جهاز لوحي من فيفو مع الهاتف

أعلنت فيفو vivo مؤخرًا أنه سيتم إطلاق جهاز X60 Pro + في الصين في 21 يناير، وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن فيفو تخطط لإطلاق أول جهاز لوحي لها تحت علامة iQOO .

جهاز فيفو اللوحي .. قريبًا

وأشارت صفحة iQOO -العلامة التجارية الفرعية لشركة فيفو– عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أنه سيتم إطلاق جهاز vivo  اللوحي قريبًا.
والجدير بالذكر أن المنشور مصحوب بملصق تشويقي ما قبل الإطلاق لجهاز  X60 Pro + ، مما يدفعنا إلى التوقع بأن هذا مؤشر واضح على احتمالية إطلاق الجهاز اللوحي في 21 يناير.

فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus تسريبات تكشف إطلاق أول جهاز لوحي من فيفو مع الهاتف


قبل الآن، تم تسجيل منتجيْن معروفيْن باسم vivo Pad و iQOO Pad جنبًا إلى جنب مع iQOO Book و NEX Book و NEX Pad وغيرها، كما هو موضح في مستندات العلامات التجارية الصادرة في يونيو من العام الماضي.

توقعات بإصدار جهاز كمبيوتر لوحي من فيفو

ولكن إذا لم يتم إطلاق الجهاز اللوحي في شهر يناير، فربما يتم الكشف رسميًا عن أول جهاز كمبيوتر لوحي من vivo في النصف الأول من هذا العام، إلا أنه لا توجد تفاصيل تكشف أي معلومات محددة حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أنه وفقًا للبيانات الصادرة عن IDC (شركة البيانات الدولية)، ونظرًا لارتفاع الطلب على أجهزة الكمبيوتر اللوحي في عام 2020 بسبب جائحة فيروس  COVID-19 ، فقد شهد سوق أجهزة الكمبيوتر اللوحي الصيني أكبر زيادة له منذ عام 2013.

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات فيفو اكس 60 vivo X رسميًا

وفي هذا العام، ستدخل سوق الأجهزة اللوحية تغييرات وفقًا لتوقعات IDC ، مع تزايد نسبة استخدام التعليم والترفيه والتسلية عبر الإنترنت التي تسببت فيها الجائحة، ومن المتوقع أن يغمرَ المزيد من مصنعي الأجهزة الطرفية وشركات الإنترنت والعلامات التجارية التعليمية عبر الإنترنت سوق الأجهزة اللوحية في عام 2021 ، والتي قد تشمل أحد عمالقة الإنترنت Bytedance ، وستؤدي إضافة علامات تجارية جديدة أيضًا إلى تحفيزٍ وتطويرٍ أكثرَ نشاطًا لسوق الكمبيوتر اللوحي بأكمله.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه مع الشعبية التدريجية للهواتف المحمولة من الجيل الخامس، ستستخدم منتجات الأجهزة اللوحية تدريجيًا شبكات الجيل الخامس بدلاً من شبكات الجيل الرابع. ومن المتوقع أنه في هذا العام 2021، ستنمو حصة السوق من أجهزة الكمبيوتر اللوحي 5G  إلى 8.1٪ ، كما تعتبر الحوسبة السحابية والألعاب السحابية من التقنيات الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي.

هل جربت أجهزة فيفو سابقًا؟ أخبرنا عن رأيك فيها بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى