أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي – REALME تخطط لفتح آلاف المتاجر لها حول العالم

شارك مؤسس شركة ريلمي – REALME ومديرها التنفيذي Li Bingzhong برسالة مفتوحة على موقع Weibo نجاح الشركة وخططها لمزيد من التطوير هذا العام، حيث تخطط لبناء سلسلة متاجر خاصة بها حول العالم.

وفي العام الماضي، أصبحت ريلمي – REALME العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف المحمولة في العالم، وفي الخريف تجاوزت مبيعات الشركة 50 مليون هاتف ذكي، وفي نهاية عام 2020 احتلت الشركة المرتبة السابعة من حيث شحنات الهواتف الذكية.

خطة ريلمي – REALME الجديدة

وتبيع الشركة حاليًا منتجاتها في أكثر من 60 دولة حول العالم، وفقًا لتقرير لـ Counterpoint، تعد Realme واحدة من أفضل 5 علامات تجارية في 12 سوقًا حول العالم، تحتل الشركة المرتبة الأولى في الفلبين وقد صعدت بالفعل إلى المركز الرابع في الهند.

وللمضي قدمًا، ستركز ريلمي – REALME بشكل أكبر على منتجات AIoT التي تدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة بنشاط لتوسيع محفظتها من الهواتف الذكية مع دعم شبكات الجيل الخامس.

وأحد أهم الأشياء التي ستقوم بها الشركة لتعزيز مكانتها في السوق بشكل ملحوظ هو أن الشركة بدأت أخيرًا في بناء سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في المستقبل القريب، وسيتم افتتاح أول متجر رئيسي، وفي المجمل تخطط الشركة لفتح آلاف المتاجر ذات العلامات التجارية حول العالم، بحسب تقارير ذات اختصاص.

وتأسست الشركة في منتصف عام 2018، وهي واحدة من أصغر الشركات الواعدة المصنعة للهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء في السوق وأكثرها تطوراً، ويمكن تأكيد ذلك من خلال تقرير جديد صادر عن شركة الأبحاث Counterpoint Research يلخص نتائج الربع الثالث من عام 2020.

ريلمي - REALME

في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة، تمكنت Realme من زيادة شحنات الهواتف الذكية بنسبة لا تُصدق بنسبة 132٪ على أساس ربع سنوي و 45٪ سنويًا ؛ مما يجعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حيث تم شحن ما يقرب من 50 مليون وحدة منذ إنشائها، وكل هذا على الرغم من الصعوبات التي أوجدها انتشار فيروس كورونا.

وعلى الرغم من أن أكبر حجم لتسليمات Realme يقع في الهند (55٪)؛ تمكنت الشركة بنجاح من شغل مناصب قيادية في مناطق أخرى من العالم.

لذلك في السوق الصينية، تمكنت من اتخاذ الخط السادس مباشرة بعد Huawei و OPPO و Vivo و Xiaomi ؛ وفي بعض الأسواق الأخرى، ودخلت حتى ضمن أفضل خمس شركات لتصنيع الهواتف الذكية.

ما رأيك في خطة ريلمي القادمة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى