أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

هونر Honor تستعد لعودة خدمات جوجل إلى هواتفها

هواتف هونر القادمة ستحصل على دعم خدمات جوجل

بدأت شركة هونر العمل كشركة مستقلة بعد انفصالها رسميًا عن الشركة الأن هواوي. فقد افتتحت Honor متجرها للتجارة الإلكترونية Honor Mall في الصين والذي سيوفر التسوق والخدمات المتعلقة بعلامة Honor التجارية. ثم أعلنت شركة هواوي بعد ذلك عن إزالة جميع منتجات شركة Honor من موقع التجارة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول في الصين.

واليوم، كشفت تقارير جديدة أن شركة Honor بدأت التعاون مع الشركات الأمريكية بما في ذلك جوجل. سنوضح لكم اليوم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التقارير حول خطط هونر القادمة.

هونر تتعاون مع جوجل

كشفت الصحيفة الروسية Kommersant اليوم أن شركة هونر تعمل على هواتف جديدة تدعم خدمات جوجل. وذكرت التسريبات أيضًا أن انفصال Honor عن هواوي يعني أن متجر AppGallery سيكون متاحًا لهواتف Honor الحالية فقط، بينما لن يكون للأجهزة الجديدة وصول سهل إلى منصة هواوي التي تحل محل تطبيقات جوجل وخدماتها الشهيرة HMS.

هونر Honor تستعد لعودة خدمات جوجل إلى هواتفها
Honor

اقرأ أيضًا: هواوي و هونر .. الطلاق أصبح رسميًا بهذه الإجراءات الجديدة

تستعد شركة Honor حاليًا لإطلاق سلسلة Honor V40، ومع ذلك، تم تطوير هذه الهواتف تحت ملكية هواوي، وستصل بشكل طبيعي مع واجهة Magic UI . ومع ذلك، قد يكون قرار Honor يدل على استقلالها والبداية الجديدة لها.

إزالة منتجات هونر من متاجر هواوي في الصين

أعلنت شركة هواوي مؤخرًا عن إزالة جميع منتجات شركة Honor من موقع التجارة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول في الصين. وأكدت هواوي أن هذه المنتجات تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الراوتر والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية وغيرها. حيث أصبحت الآن نتائج البحث عن الكلمة الرئيسية “Honor” غير متوفرة في قسم التصنيفات.

هواوي و هونر .. الطلاق أصبح رسميًا بهذه الإجراءات الجديدة
متاجر هواوي في الصين

يذكر أنه في نوفمبر الماضي انفصلت شركة هواوي رسميًا عن شركة Honor التابعة لها، وباعتها إلى شركة Shenzhen Zhixin New Information Technology ، وهو اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا.

وبعد الانفصال، افتتحت Honor رسميًا متجرها للتجارة الإلكترونية Honor Mall في الصين والذي سيوفر التسوق والخدمات المتعلقة بعلامة Honor التجارية. لذلك، من المنطقي أن هواوي لم تعد تبيع منتجات هونر.

اقرأ أيضًا: Honor V40 سيحصل على ميزة جديدة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية

هل برأيك ستنجح شركة Honor في تحقيق ذاتها كشركة مستقلة بعد انفصالها عن الشركة الأم هواوي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى