الهواتف الذكيةهواوي

نوفا وتش – Nova Watch ساعة ذكية جديدة من هواوي قريباً

تقدمت شركة هواوي – Huawei بطلب لتسجيل علامة تجارية جديدة لـ نوفا وتش – Nova Watch في الصين، ومن الجدير بالذكر أن خط منتجات نوفا – Nova من هواوي – Huawei يتضمن سلسلة من المنتجات الرائدة منخفضة التكلفة المصممة خصيصًا للشباب.

تفاصيل نوفا وتش القادمة

ومنذ عام 2016، أطلقت شركة Huawei الهواتف الذكية من سلسلة Nova، كما وأطلقت الشركة مؤخرًا سلسلة Nova 8 الجديدة، التي تتكون من طرازين، Nova 8 و Nova 8 Pro، والتي تلقت رواجاً كبيراً في كافة أنحاء العالم لاحتوائها على برامج جديدة.

وحتى الآن، لا توجد تفاصيل حول ساعة هواوي نوفا وتش – Huawei Nova Watch الذكية، إلا أن تقارير ذات اختصاص ذكرت أنها ستقدم قريبًا، إضافة إلى مزيد من المنتجات الذكية في تشكيلة Nova هذا العام وما بعده.

نوفا وتش

وكانت هواوي قد كشفت في ديسمبر الماضي النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Nova 8 Pro إلى جانب Nova 8، اللذان يوفران شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومعالج Kirin 985، وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وشحن بقدرة 66 واط، والعديد من الميزات الأخرى.

وأعلنت هواوي في وقت سابق أيضاً من العام الماضي عن تشكيلة Nova 7 من الهواتف الذكية، مثل: Nova 7i و Nova 7 SE و Nova 7 و Nova 7 Prov، فيما جاء Nova 7 SE 5G Youth في شهر أكتوبر بصفته أحدث عضو في تشكيلة Nova 7.

كما وكشفت النقاب في شهر نوفمبر الماضي عن Nova 8 SE بإصدارات الشرائح MediaTek Dimensity 720 5G و MediaTek Dimensity 800U 5G كخلف لهاتف Nova 7 SE، فيما زودت Nova 8 Pro و Nova 8 بشاشات من نوع OLED بقياس 6.72 إنشات و 6.57 إنشات على التوالي.

ما هي توقعتك لـ نوفا وتش القادمة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى