أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي نوت 10 لايت Mi Note 10 Lite يحصل على نظام اندرويد 11 وواجهة MIUI 12

تحديث MIUI 12 يصل لهاتف شاومي مي نوت 10 لايت

بدأت هواتف شاومي مي نوت 10 لايت بتلقي إشعار حول تحديث أندرويد 11 وواجهة MIUI 12 مع الكثير من ميزات الأمان المحسّنة. لقد قدمت شركة شاومي واجهة MIUI 12.5 الجديدة في ديسمبر، والأسبوع الماضي تم الكشف عن قائمة الأجهزة المؤهلة للاختبار التجريبي المغلق للواجهة.

و رغم أن مستخدمي هواتف شاومي مي في الصين قد بدئوا بالفعل اختبار الواجهة الجديدة إلا أن مالكي هاتف شاومي مي نوت 10 لايت سيحصلون على نظام اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv تفاصيل تحديث أندرويد 11 ومميزات واجهة MIUI 12 على هاتف شاومي مي نوت 10 لايت.

شاومي مي نوت 10 لايت Mi Note 10 Lite يحصل على نظام اندرويد 11 وواجهة MIUI 12
شاومي مي نوت 10 لايت

واجهة MIUI 12 لهاتف شاومي مي نوت 10 لايت

رقم إصدار التحديث هو MIUI 12.1.1.0.RFNMIXM، ويبلغ حجمه 2.3 جيجا بايت مما قد يمثل مشكلة لمالكي هاتف شاومي مي نوت 10 لايت مع 64 جيجا بايت من التخزين حيث يفتقر الهاتف لفتحة بطاقة microSD.

سيجلب التحديث الجديد إصلاحات للأخطاء وتحسين النظام وأحدث تصحيح أمان، ومن المقرر أن يصل التحديث إلى جميع مستخدمي الهاتف في جميع أنحاء العالم.

شاومي مي نوت 10 لايت Mi Note 10 Lite يحصل على نظام اندرويد 11 وواجهة MIUI 12
واجهة MIUI 12 لهاتف شاومي مي نوت 10 لايت

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 12.5 .. قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

مميزات واجهة MIUI 12

تأتي واجهة MIUI 12 بمجموعة جديدة من الخلفيات، مع خلفيات ديناميكية للأجرام السماوية والنجوم وأيضاً الكواكب، أيضاً تؤكد شاومي على أن واجهة MIUI 12 تدعم أعلى معايير الحماية والخصوصية للمستخدمين، حيث حصلت شاومي بالفعل على شهادات توثق كفاءة معايير الحماية والخصوصية في واجهة المستخدم.

كما تقدم شاومي اثنين من المميزات الجديدة في الواجهة الجديدة والتي تعرف ب “flares” و”interceptors”، والتي تعمل على رصد وتسجيل أي سلوك للتطبيقات في الهاتف.

تأتي واجهة شاومي الجديدة بتحديث في تقنية الذكاء الاصطناعي والمساعد الرقمي، حيث يمكن أن يدعم المستخدم في تخصيص اللغة، والتبديل بين الرد التلقائي على المكالمات أو الرد اليدوي.

اقرأ أيضًا: مقارنة سامسونج نوت 10 لايت مع شاومي مي نوت 10 | فمن الأفضل؟

كما يمكن أن يدعم الرد على الهاتف دون لمس الشاشة، إلى جانب ضبط المساعد الرقمي لإجراء مكالمة لجهة معينة في وقت محدد.

أيضاً تأتي بوظائف جديدة للصحة من خلال خوارزمية ترتكز على مستشعرات الحركة، حيث يمكن للمستخدم تسجيل النشاط على مدار اليوم عبر الهاتف، كما يمكن تتبع نشاط المستخدم في المشي، والركض، وركوب الدراجات، أو التسلق، مع ميزة إستهلاك أقل للطاقة بنسبة 1%.

اقرأ أيضًا: مراجعة شاومي مي نوت 10 لايت Mi Note 10 Lite | ورأينا الصريح في الهاتف

لو أنت من مستخدمي هواتف ريدمي أو شاومي، هل وصل التحديث MIUI 12 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى