أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقات

سماعتي نيوبودز 11 و 22 من Ambrane موعد الاطلاق ومزيد من التفاصيل

أعلنت شركة تصنيع الملحقات الذكية الهندية أمبران – Ambrane، عن إطلاق اثنين من سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة حقًا، وهما نيوبودز 11 – NeoBuds 11 و نيوبودز 22 – NeoBuds 22.

مميزات سماعتي نيوبودز

ويتميز كلا النموذجين باتصال Bluetooth 5.0 لتجربة صوتية غامرة، ومدعومان بمساعدين صوتيين، كما وتحتوي سماعة NeoBuds 11 على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) المدمجة، والتي ستساعد في تقليل الضوضاء المحيطة العالية عند الاستماع إلى الموسيقى.

وتحوز سماعات الأذن على تصنيف درجة الحماية IPX4، مما يجعلها مقاومة للعرق ومثالية للتمرين في صالة الألعاب الرياضية، كما وتتميز بعناصر تحكم باللمس ولديها دعم لـ Google Assistant و Siri.

نيوبودز 11 - NeoBuds 11 و نيوبودز 22 - NeoBuds 22

وتم تقييم عمر البطارية بـ 4 ساعات من الاستماع المستمر وحتى 12 ساعة مع علبة الشحن المرفقة، وتحتوي العلبة أيضًا على شاشة LED رقمية لإظهار عمر البطارية المتبقي على كل من سماعات الأذن والعلبة نفسها.

كما ويستخدم NeoBuds 22 أيضًا تقنية Bluetooth 5.0 للاتصال، وتحتوي على زر متعدد الوظائف مع دعم المساعد الصوتي، وتم تصنيف عمر البطارية بـ 4 ساعات، ويمكن تمديدها إلى 14 ساعة مع علبة الشحن المرفقة.

وعن سعر السماعتين يتم تسعير كل من NeoBuds 11 و NeoBuds 22 بسعر  2499روبية وسيكون متاحًا في متجرهم عبر الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الهند.

نيوبودز 11 - NeoBuds 11 و نيوبودز 22 - NeoBuds 22

وAmbrane هي شركة هندية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 ولها العديد من امنتجات الخاصة بالطاقة والهواتف الذكية الرائدة فمن منتجاتها باور بانك، وأجهزة لوحية للكمبيوتر الشخصي، وسماعات بلوتوث ووسائط متعددة, وسماعات رأس، وغيرها.

ما رأيك في سماعتي نيوبودز من أمبران؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى